تقرير ونتائج سماكداون 03 فبراير 2023

تقرير ونتائج سماكداون 03 فبراير 2023

افتتح عرض سماكداون لهذا الأسبوع بعرض فيديو خيانة سامي زين لزعيم القبيلة رومان رينز بعرض رويال رامبل.

النزال النهائي لتحديد المنافس الأول على ألقاب سماكداون للفرق
برون سترومان وريكوشيت ضد فريق إمبيريوم
الفريق الفائز: برون سترومان وريكوشيت

نزال على لقب سماكداون للسيدات
شارلوت فلير ضد سونيا ديفيل
الفائزة : شارلوت فلير

أقيم أمس أول سباق ناسكار لهذا العام وكانت هناك مشادة بين دومينيك ميستيريو وداميان بريست وفين بالور ضد ري ميستيريو وفريق نيو داي. تم تنظيم سباق بين ري ودومينيك ، فاز بها الأب.

بوتش وريدج هولاند ضد فايكنغ ريدرز (إريك وإيفار)
الفريق الفائز: فايكنغ ريدرز

نزال مؤهل لمباراة غرفة الإقصاء

شوتزي ضد ناتاليا ضد زيلينا فيجا ضد شينا بازلر
الفائزة: ناتاليا

رومان رينز يبحث عن جاي أوسو, أخبره بول هيمان وجيمي أوسو وسولو سيكوا أنهم لم يعثروا على جاي أوسو. يعتذر رومان رينز عن التحدث إليهم بإنفعال، فهم بحاجة إلى البقاء أقوياء. يخبرهم رومان أن يذهبوا لتناول الطعام وسوف يقوم بعمله في الحلبة ، وسوف ينضم إليهم بعد ذلك.

رومان رينز يدخل مع بول هيمان ثم يطلب من جرينفيل الإعتراف به. الحشد يغني لسامي زين. يقول رومان رينز إنه يريد التحدث عن كودي رودس ، الشخص الذي فاز بالرويال رامبل والذي يستحق اهتمامه. لكن إذا أراد الناس التحدث عن الماضي ، فسنسمع روايته. في وار غيم ، رأى كل شيء يستحق في عيني سامي زين. لقد منحه فرصة العمر وضم زين لذابلودلاين.

سامي زين يأتي من الخلف ويهاجم رومان رينز! تمكن رئيس القبيلة من وضعه على الأرض بسرعة كبيرة ويطلب من بول هيمان أن يمنحه كرسيًا … لكن سامي زين تفذ عليه ضربة سبير. يأخذ ميكروفونًا ويقول إنه لم يرغب أبدًا في أي شيء من رومان رينز … حتى الآن: وهو الآن يريد الألقاب !!

وصول جيمي أوسو وسولو سيكوا لمهاجمة سامي زين. تم تثبيت هذا الأخير في الزاوية مع كرسي حول رقبته ويواجهه رومان رينز ليقول له بضع كلمات. يهتف الحشد “نريد جاي” ، قال رومان رينز أن المعجبين يريدون جاي ، لكنه لا يملكه. وأضاف إنه ليس هنا بسبب سامي زين. لقد حطم الأخير عائلته. يريد رومان رينز سامي زين في غرفة الإقصاء ، وسوف يمزقه أمام عائلته وأصدقائه هناك.

Leave your vote

Log In

Forgot password?

Forgot password?

Enter your account data and we will send you a link to reset your password.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

Log in

Privacy Policy

Add to Collection

No Collections

Here you'll find all collections you've created before.

Scroll to Top