سامي زين يتحدث عن علاقته مع بول هيمان

سامي زين
سامي زين يتحدث عن علاقته مع بول هيمان

كان سامي زين جزءًا مهما بفريق ذابلودلاين لعدة أشهر. ومع ذلك ، فقد لعب بول هيمان دورًا أساسيًا في تطور رومان رينز في “WWE” منذ بدايته. انضم الرجل الحكيم إلى زعيم القبيلة رومان رينز في عام 2020 حتى قبل أن يعلن ذاأوسو الاعتراف به كرئيس للقبيلة.

لعب بول هيمان دور المدعي العام وتمنى صراحة موت سامي زين خلال محاكمته في الذكرى الثلاثين لميلاد عرض راو. خلال مقابلة مع أرييل حلواني من قناة “بي تي سبورت” ، تحدث سامي زين عن علاقته مع بول هيمان. وقال:

“إذا كان علي أن أكون صادقًا تمامًا ، فإن هيمان هو الشخص الذي شعرت دائمًا أنه يجب علي إقناعه. لا تزال المدرسة القديمة. رومان هو عميله ، وكان بروك ليسنر عميله ، وهو على دراية بكل شيء. لذا ، لكي يكون على ما يرام معي لكوني جزءًا من المجموعة الموجودة على رأس الشركة ، لا أريده أن يكون أحد هؤلاء الرجال الذين يمسكون برومان ويقولون ، “انظر ، لا يمكنك العمل معهم “.

“أعرف أن رومان يعتقد أنني جيد جدًا وذا اوسو يعتقدون الأمر نفسه. أعتقد أن كل هؤلاء الرجال رائعون. هناك احترام متبادل. مع هيمان، يكون أكثر إستراتيجية فيما يتعلق بالأشياء ، الأشياء التي لن أفكر بها. ينظر إلى العمل بشكل مختلف. »

التحالف بين سامي زين و ذابلودلاين انتهى للأسف نهاية الأسبوع الماضي خلال رويال رامبل. في الواقع ، انقلب سامي على زعيم القبيلة بدلاً من ضرب صديقه كيفين أوينز. لذلك هاجم جيمي وسولو بقوة سامي. فيما يتعلق بجاي ، قرر ترك الحلبة.

Leave your vote

Log In

Forgot password?

Forgot password?

Enter your account data and we will send you a link to reset your password.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

Log in

Privacy Policy

Add to Collection

No Collections

Here you'll find all collections you've created before.

Scroll to Top