لم يتمكن سامي زين من الظهور على شاشة التلفزيون مع رومان رينز قبل وصول تريبل اتش

محاكمة ذابلودلاين لسامي زين
محاكمة ذابلودلاين لسامي زين

مباراة واحدة على وجه الخصوص من عرض رويال رامبل سرقت الأضواء في سان أنطونيو ، تكساس. وهي مباراة لقب “WWE”يونيفرسال بين رومان رينز وكيفين أوينز. بمشاركة سامي زين ، سيكوا وأوسوس.

لأكثر من شهر، كان “WWE” يثير التوترات بين رومان وسامي على الرغم من أن الأخير أثبت ولاءه لرئيس القبيلة في عرض سرفايفر سيريس وار غيم. ومع ذلك ، لم يكن ولاء سامي كافيًا عندما طُلب منه زعيم القبيلة مهاجمة صديقه المفضل كيفن أوينز بكرسي فولاذي. في محاولة لإنقاذ كيفن ، ضرب زين رومان بالكرسي ، وبعد ذلك دمره باقي أعضاء ذابلودلاين. وكان جاي أوسو هو الاستثناء الوحيد ، الذي ترك الحلبة بوجه مهتز للغاية.

في مقابلة مع “بي تي الرياضية”، أوضح سامي أنه قبل تولي تريبل اتش قيادة الفريق الإبداعي ، تم إبعاده عن رومان رينز. لكن الأمور تغيرت مع عودة تريبل اتش لأنه أراد إعطاء فرصة لهذه القصة.وقال:

“لا أستطيع أن أقول لأني بصراحة لا أعرف ، لكنني أعلم أنه قبل أن يصبح تربل إتش رئيس الفريق الإبداعي ، لم أظهر على الشاشة مع رومان. ثم عندما جاء تريبل اتش، ظهرت أخيرًا على شاشة التلفزيون مع رومان رينز. هذه مصادفة، لأنه كما قلت ، في المرة الأولى التي ظهرت فيها على الشاشة أخيرًا مع رومان ، نقلت القصة إلى المستوى التالي ، والعديد من النجوم اصطفوا. لم يكن ذا اوسو هناك ، لم يكن هيمان هناك ، لقد كان في مونتريال. هل كان سيحدث ذلك لو لم يكن هانتر مسؤولاً؟ لا أعلم. كل ما أعرفه هو أنه في اللحظة التي لم يكن فيها مسؤولاً ، مُنعت من الظهور على الشاشة مع رومان. ثم بمجرد وصوله، فجأة ، أكون على التلفاز معه ويسمح لي برؤية إلى أين سيتجه هذا. لأنه إذا ظهرت على الشاشة مع رومان وبدأنا في فعل أشياء مع ذاأوسو وكل شيء ولم ينجح ، فلا بأس بذلك ، ستذهب إلى مكان آخر ، ولكن عندما بدأت تعمل ، كان للقصة مساحة وهي نابعة. هل كان سيحدث بدونه؟ لا أعرف ، لكن ربما لا أعرف “.

Leave your vote

Log In

Forgot password?

Forgot password?

Enter your account data and we will send you a link to reset your password.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

Log in

Privacy Policy

Add to Collection

No Collections

Here you'll find all collections you've created before.

Scroll to Top