in

“WWE” تعلن رسميا عودة فينس مكمان

عودة فينس مكمان

بالأمس، أرسل فينس مكمان بيانًا صحفيًا بإسمه للإعلان عن رغبته في استئناف دور استراتيجي كرئيس لمجلس الإدارة مع شريكين سابقين.

اليوم ، أرسل “WWE” بيانًا صحفيًا يؤكد عودة فينس مكمان إلى مجلس إدارة “WWE” مع اثنين من مساعديه الموثوق بهم واللذان يدعمانه: ميشيل ويلسون وجورج باريوس.

البيان الصحفي جاء كالتالي:

قالت المديرة ستيفاني مكمان والرئيس التنفيذي المشارك نيك خان وكبير مسؤولي المحتوى تريبل إتش: “نعلن اليوم أن مؤسس ‘WWE’ فينس مكمان سيعود إلى مجلس الإدارة”. ونرحب أيضًا بعودة ميشيل ويلسون وجورج باريوس لمجلس إدارتنا. معًا ، نعتزم استكشاف كل من الاستراتيجيات البديلة لتعظيم قيمة الشركة “.

كما قال فينس ماكمان أمس ، “لدى ‘WWE‘ فريق إدارة استثنائي ، ولا أنوي عودتي للتأثير على أدوارهم أو واجباتهم أو مسؤولياتهم.”

في هذا السياق لتغيير تكوين مجلس الإدارة بالتعاون مع فينس مكمان بصفته مساهمًا رئيسيًا ، تعتزم الشركة إجراء تحليل بدائلها الإستراتيجية من أجل تعظيم قيمة جميع مساهميها في ‘WWE’.

قام فينس ماكمان ، بفضل قدرته على التحكم في مجلس إدارة الشركة (حيث ظل المساهم الأكبر في ‘WWE’ على الرغم من تركه لمجلس الإدارة) ، بإزالة جويلن ليون ديلون وجيفري آر سبيد وآلان إم ويكسلر.

في الواقع ، لا يمكن أن يضم المجلس أقصى عدد من الأشخاص ، لذلك اضطر فينس إلى إزالة ثلاثة أشخاص من أجل إجباره على العودة. يشار إلى أن شخصين هما إجناس لحود ومان جيت سينغ اتخذا قرار التقاعد من مجلس الإدارة بعد هذا الإعلان. و كان مان جيت سينغ المحقق الرئيسي في المجلس لتهم فينس ماكمان هذا الصيف. تذهب إدارة الإتحاد حاليا الى الاسماء التالية:

فينس مكمان
ستيفاني مكمان
نيك خان
بول ليفيسك
ستيف كونين
ميشيل ماكينا
ستيف بامون
جورج باريوس
ميشيل ويلسون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سماكداون 6 يناير 2023

تقرير ونتائج سماكداون 6 يناير 2023

رومان رينز

الإعلان عن مباراة رومان رينز برويال رامبل 2023