in

تقرير ونتائج عرض راو 02 يناير 2023

تقرير ونتائج عرض راو 02 يناير 2023

افتتح عرض راو لهذا الأسبوع بدخول فريق ذابلودلاين عبر الحشد وقامو بضرب حارس أمن. جيمي أوسو يأخذ سماعة المعلق ويقول إن ذابلودلاين سيتولى عرض راو وسيكون عام 2023 مثل عام 2022 مع سيطرتهم. يقول سامي زين إنها رسالة للجميع خلف الكواليس. تبدأ موسيقى كيفن أوينز الذي يقترب من الحلبة. يقول زين إنه يستطيع رؤية ميكروفون أوينز ، ومن الأفضل أن يظل أوينز هادئًا لأنهم ليسوا في حالة مزاجية جيدة الليلة. الليلة هي أخذ رهائن عدائي من قبل ذابلودلاين. يقول زين إن كل ما يحدث من الآن فصاعدًا سيكون بسبب أوينز. يقول أوينز إن لديه ما يقوله ، لكن بعد سماعه زين ، أراد فقط أن يلكمه في وجهه. يقترب أوينز من الحلبة ، لكن آدم بيرس يصل مع حراس الأمن لإيقافه.

يقول بيرس أن ذابلودلاين ليسو هم السلطة. لقد استمر عهد الإرهاب لفترة طويلة. لا يجوز أن يكون هذا الفريق في خاتمه. يطلب بيرس من الأمن إخراج الفريق من الحلبة ، لكن سولو سيكوا يضرب كل شخص واحدًا تلو الآخر. قرر أوينز الذهاب إلى الحلبة ، لكنه لا يستطيع فعل أي شيء لأنه وحيد. يطلب بيرس المساعدة. يصل المصارعون من قائمة راو لإخراج ذابلودلاين من الحلبة. يقول بيرس إنه لن يكون قادرًا طردهم بهذه السهولة. لذلك سوف يجعلهم يصارعون الليلة لأنهم جميعًا لديهم نزال الليلة.

نزال على لقب راو للسيدات

أليكسا بليس ضد بيانكا بيلير
انتهى النزال بدون فائز

في نهاية النزال، يشتت انتباه بليس من قبل رجل يرتدي قناع العم هودي في الصف الأول في الحلبة. تصعد بليس إلى الزاوية ، لكن رجلًا مقنعًا آخر يشتت انتباهها. يظهر شعار براي وايت. بليس تفزع وتبدأ في ضرب الحكم! تريد بيلير التدخل ، لكن النتيجة نفسها ، تعرض بيلير للضرب.

إلياس ضد سولو سيكوا
الفائز: سولو سيكوا

ذا أوسو (جيمي وجاي أوسو) وسامي زين ضد ذاستريت بروفيتس (مونتيز فورد وأنجيلو دوكينز) وكيفين أوينز
الفريق الفائز: ذا أوسو (جيمي وجاي أوسو) وسامي زين

تشاد جابل مع أوتيس ضد دكستر لوميس
الفائز: دكستر لوميس

دخول شيمس ودرو ماكنتاير لمساعدة كيفن اوينز ضد فري ذا بلودلاين بعد أن تعرض اوينز لكمين من فريق ذابلودلاين.

نزال على لقب الولايات المتحدة
أوستن ثيوري ضد سيث رولينز
الفائز: أوستن ثيوري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كيفن أوينز

تحديث حول إصابة كيفن أوينز

راسلمينيا 39

الكشف عن مباراة مهمة في راسلمينيا 39