تقرير ونتائج عرض سماكداون 16/12/2022

تقرير ونتائج عرض سماكداون 16/12/2022

نزال على ألقاب الفرق للسيدات
داكوتا كاي وإيو سكاي ضد ليف مورغان وتيجان نوكس
الفريق الفائز: داكوتا كاي وإيو سكاي

إل إي نايت يدخل الحلبة. يخبرنا أنه تعرض لهجوم في الأسابيع القليلة الماضية لكنه لا يزال هنا حاضرا. ثم قال أن وايت هو بطل سابق ، إنه أحد أعظم النجوم في كل العصور. لكن منذ عودته ، كان يرتدي مثل مهووس الكرنفال. إنه يعرف أنه براي وايت هو من هاجمه.

تنطفئ الأضواء وتسمع موسيقى براي وايت. وصل إلى مكان الحادث ومعه ميكروفون وأخبرنا أنه ضاق ذرعا. إنه يعرف أن إل إي نايت لا يصدقه ، لكنه لم يلمسه. سيعطيه فرصة أخيرة … يدخل الحلبة لكن إل إي نايت يهاجمه!

يظهر مقطع فيديو للعم هودي على الشاشة العملاقة ثم تعزف الموسيقى ويصعد العم هودي على المسرح.

نزال على لقب القارات
غونتر ضد ريكوشيت
الفائز: غونتر

بعد المباراة ، تمت مهاجمة ريكوشيت لكن براون سترومان يصل للدفاع عنه.

خلف الكواليس، انضم إلى رومان رينز الى جاي أوسو الذي سأله عما يخطط له الليلة. يطلب رومان رينز من بول هيمان الاتصال بآدم بيرس.

آدم بيرس يدخل غرفة خلع الملابس الخاصة برومان رينز. يقدم بول هيمان مباراة مع رومان رينز وسامي زين ضد كيفن أوينز وشريك من اختياره. آدم بيرس يسأل متى ستقام هذه المباراة ؟ رويال رمبل؟ يرد بول هيمان بأنه سيعقد يوم 30 ديسمبر في سماكداون، والتي ستقام في تامبا ، فلوريدا! يقول رومان رينز إنه أفضل من شيكاغو. يرد آدم بيرس بأنه سيخبر كيفن أوينز.

دخول فريق ذابلودلاين. بمجرد دخول الحلبة ، يطلب رومان رينز من شيكاغو الإعتراف به. قال رينز أنه لم نشاهد ذابلودلاين مجتمعا منذ ألعاب الحرب، فقد سيطروا على ألعاب الحرب. يستمر رينز في الحديث عن هذه الليلة: لديهم مشكلة ، مشكلة كيفن أوينز. هذه مشكلة لسامي زين. وإذا كانت مشكلة بالنسبة لسامي زين ، فهي مشكلة لرينز ومشكلة لذابلودلاين. لكن لديه حل: سيتعاونون لمواجهة كيفن أوينز ضد أي شخص يختاره. يقول سامي زين إن كيفن أوينز مصاب بالسرطان ، إنه صديق أوينز الوحيد … حسنًا ، كان صديق أوينز الوحيد.

جون سينا ​​يظهر على الشاشة العملاقة! يقول إنه فوجئ بتلقي رسالة من صديقه كيفن أوينز. يقرأ رسالة على هاتفه يقول فيها إن عام 2022 هو أول عام لم يلعب فيه أي مباراة. ثم طلب منه كيفن أوينز أن يكون شريكه في غضون أسبوعين. لذا نعم ، سوف يتعاون مع كيفن أوينز لمواجهة رومان رينز وسامي زين في 30 ديسمبر في سماكداون!

تقرير ونتائج عرض سماكداون 16/12/2022

Leave your vote

Log In

Forgot password?

Forgot password?

Enter your account data and we will send you a link to reset your password.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

Log in

Privacy Policy

Add to Collection

No Collections

Here you'll find all collections you've created before.

Scroll to Top