5 إتجاهات لرومان رينز بعد سرفايفر سيريس 2022

رومان رينز في رويال رمبل
5 إتجاهات لرومان رينز بعد سرفايفر سيريس 2022

في الحدث الرئيسي لعرض سرفايفر سيريس, تمكن فريق ذابلودلاين بقيادة رومان رينز من هزيمة فريق درو ماكنتاير وشيمس في نزال ” وار غيمز” داخل القفص الفولاذي.

في وقت سابق من هذا الشهر، دافع زعيم القبيلة بنجاح عن ألقابه ضد لوجان بول في عرض كرون جول. كما أنه أبقى ذابلودلاين بدون هزيمة قبل سرفايفر سيريس، وقد قام بتخفيف من حدة الصراع بين سامي زين وجاي أوسو. نقدم لكم في هذا الموضوع, 5 إتجاهات لرومان رينز بعد سرفايفر سيريس 2022:

*5 رومان رينز سيدافع عن ألقابه ضد كيفن أوينز في رويال رمبل 2023.

كيفن أوينز
كيفن أوينز

يبدو أن هذا الخيار هو الخيار الأكثر احتمالاً بعد سرفايفر سيريس. في بوسطن ، كاد كيفن أوينز أن يثبت رئيس القبيلة في الحدث الرئيسي. لقد تعرض للضرب من أوينز مع ضربته القاضية “ستونر”. ومع ذلك ، أوقف سامي زين الحكم من العد الى الثلاثة.

قام زين في وقت لاحق ضرب صديقه القديم بأوامر من رومان رينز. في هذه العملية ، حصل سامي على احترام رينز و ذابلودلاين.

بالنظر إلى أن أوينز قد هيمن على رينز اضافة الى كون الخيانة تفوق في الأفق، فقد يبني “WWE” أوينز باعتباره المنافس التالي لرومان رينز. علاوة على ذلك ، انضم أوينز الى فريق شيمس ليضع يديه على البطل مدعياً أن لديه أعمالاً غير منتهية معه.

*4 شيمس سيتحدى زعيم القبيلة

شيمس
شيمس

لم يتبق الكثير من المنافسين القويين لرومان، خاصة أولئك الذين لم يواجههم بالفعل في فترة دفاعه عن اللقب التاريخية. قد يشير المرء إلى أوينز وسيث رولينز ، لكن رينز قد فاز عليهم بالفعل. ادخال المحارب شيمس في سباق المنافسة على اللقب سيكون افضل.

على الرغم من خسارة فريقه في سرفايفر سيريس، إلا أن شيمس كان القائد الفعلي للفريق الذي تحدى ذابلودلاين، حيث ظهر بشكل بارز في الرسومات الترويجية. علاوة على ذلك ، كان لدى شيمس ورينز العديد من اللحظات القوية التي جعلت المشجعين يقفون من مقاعدهم.

لقد لمح المعلقون مرارًا وتكرارًا إلى تاريخهم كمنافسين ، حيث قاموا بذكر صرف شيمس لحقيبة موني ان ذا بانك على رينز في سرفايفر سيريس 2015. بالنظر إلى الإثارة والإمكانيات الهائلة للمباراة ، فإن شيمس ضد رومان رينز هو احتمال قوي.

*3 رومان رينز يأمر فريقه بجلب كل الذهب.

حاليًا ، زعيم القبيلة رومان رينز و ذا أوسو (جيمي وجاي أوسو) فقط من يمل الألقاب في فريق ذابلودلاين، وقد انضم عضوين مخلصين للفريق- سولو سيكوا وسامي زين.

يمكن لرومان أن يأمر سامي و سيكاوا بإحضار لقب الولايات المحدة ولقب القارات إلى ذابلودلاين. وهذا يعني أن أحد الأعضاء سينتقل الى عرض راو للإطاحة بأوستن ثيوري, والآخر يجب ان يهزم غونتر بطل القارات الأكثر سيطرة .

سيكون سامي زين الرجل الأفضل لهزيمة ثيوري، بينما سيكوا هو المنافس الأكثر منطقية على لقب القارات. بالطبع ، يعتبر ثيوري واحدًا من أبرز النجوم الشباب المحميين في ‘WWE’ اليوم ، لذلك سيحتاج سامي إلى مساعدة من ذابلودلاين لتأمين الفوز.

*2 رومان رينز يعلن مشاركته في مباراة رويال رمبل 2023 للرجال.

رومان رينز
5 إتجاهات لرومان رينز بعد سرفايفر سيريس 2022

كيفن أوينز وإيدج وجون سينا ​​وفين بالور وبروك ليسنر ومات ريدل ودرو ماكنتاير هم حفنة من النجوم البارزين من الدرجة الأولى الذين هزمهم رومان رينز خلال فترة حكمه التاريخية. بعد أن تعامل مع كل تحدٍ ، لم يعد هناك الكثير من الذين يقفون في طريقه.

ومع ذلك ، فإن رئيس القبيلة رجل فخور. يحب أن يؤكد هيمنته وقوته على حساب الآخرين. قد يؤدي موقف رينز المتهور إلى إعلان الدخول في مباراة المعركة الملكية للرجال 2023 لأنه ، في رأيه ، لم يتبق أي منافس يستحق الهزيمة.

إن دخول زعيم القبيلة إلى معركة مكونة من ثلاثين رجلاً فكرة آسرة. سيسمح له ذلك بالحصول على أكبر قدر من القوة بقدر ما يمكنه رمي العديد من النجوم البارزين ، وإقامة منافسات مستقبلية دون أن يبدو ضعيفًا لأنه لا يتعين عليه أن يخسر ، ويؤدي إلى العديد من حالات الترقب الشديدة التي قد لا تحدث أبدًا.

*1 رومان رينز يتحدى ذاروك في مباراة في راسلمينيا هوليوود.

ذا روك و رومان رينز
ذا روك و رومان رينز

من بين كل الأشياء التي يمكن أن تحجزها “WWE” ، فإن ذاروك ضد رومان رينز هي أكبر مباراة ممكنة ، وقد تكون خطة لراسلمينيا 39. كانت الجماهير تطالب بهذه المباراة الضخمة. ومع ذلك ، فإن إعداد هذه المواجهة يمثل مشكلة بسبب الجدول الزمني المزدحم لـذاروك.

كانت هناك شائعات عن عودة ذاروك في رويال رمبل، لكن تم سحبها. ماذا عن بدء البناء في وقت مبكر ، حتى قبل أن يبدأ الطريق الرسمي إلى راسلمينيا؟ مرة أخرى ، هناك سابقة لذلك. تم الإعلان عن ذا روك ضد جون سينا في راسلمينيا 28 قبل عام.

سيؤدي هذا إلى مسح اتجاه الحدث الرئيسي للمهرجان ، وزيادة مبيعات التذاكر. أيضًا سيتيح لـ تريبل اتش الوقت الإبداعي الكثير من عمل القصة وإضافة بعض التقلبات والانعطافات على طول الطريق.

Leave your vote

Log In

Forgot password?

Forgot password?

Enter your account data and we will send you a link to reset your password.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

Log in

Privacy Policy

Add to Collection

No Collections

Here you'll find all collections you've created before.

Scroll to Top