سرفايفر سيريس 2022: سامي زين يمنح ذابلودلاين الفوز

سرفايفر سيريس 2022: سامي زين يمنح ذابلودلاين الفوز

بعرض سرفايفر سيريس 2022, كان نزال الحدث الرئيسي هو نزال “وار غيم” لعبة الحرب بين فريق ذا بلودلاين رومان رينز ، جاي أوسو ، جيمي أوسو ، سولو سيكوا ، سامي زين ضد فريق مكون من درو ماكنتاير ، شيموس ، ريدج هولاند ، بوتش وكيفين أوينز

كان بوتش وجاي هما من افتتح المعركة. كان جيمي على وشك الانضمام إلى أخيه في القفص ، لكن رينز أشار إلى الأخ الثاني أوسو للعودة إلى جانبه وقرر إرسال زين مكانه.

كما هو متوقع ، كان زعيم القبيلة رومان رينز هو الذي دخل بالمواجهة أخيرًا ، مما أعطى إشارة للإنطلاق الرسمي لألعاب الحرب. بعد بضع دقائق ، يحدث ما لا مفر منه. ينفذ جاي أوسو عن طريق الخطأ ركلة خارقة لزين. ولكن على الرغم من أنه كان يعتقد أن مثل هذا الحدث سيعتبر خيانة من شأنها أن تؤدي إلى تفكك ذابلودلاين، إلا أنه خلق تأثيرًا معاكسًا. تمكن أوينز من تنفيذ ضربته القاضية على رومان وبدأ في تثبيته ، قام زين بإيقاف الحكم.

يسخر أوينز من زين ، ويسأله عما إذا كان يعتبر حقًا ذابلودلاين عائلته. زين يرد بإعطائه ضربة بين فخضين. يستفيد جاي من ذلك ويعطيه ضربة قاضية. الحكم يقوم بالعد. انتصار لفريق ذا بلودلاين.

سرفايفر سيريس 2022: سامي زين يمنح ذابلودلاين الفوز

رينز يحتضن زين. جاي هو الآخر يأخذه بين ذراعيه . لقد جعل سامي زين مكانًا له بالتأكيد في فريق ذابلودلاين بقيادة زعيمها رومان رينز.

Leave your vote

Log In

Forgot password?

Forgot password?

Enter your account data and we will send you a link to reset your password.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

Log in

Privacy Policy

Add to Collection

No Collections

Here you'll find all collections you've created before.

Scroll to Top