in

أخبار مهمة عن عودة WWE إلى السعودية

WWE المملكة العربية السعودية
أخبار مهمة عن عودة WWE إلى السعودية

تم بث عرض كراون جول في نهاية الأسبوع الماضي، وقد أصبح أنجح عرض دولي في تاريخ الشركة، مع أرباح من سبعة أرقام. ستستمر الأحداث على الأراضي العربية بالسنوات القادمة وتخطط ‘WWE‘ حاليًا لظهورها التالي في المملكة العربية السعودية في مايو 2023.

كان الحدث الأخير من كراون جول هو الحدث الخاص الثامن الذي يقيمه الاتحاد في المملكة العربية السعودية منذ أن وقع اتفاقية مدتها عشر سنوات مع الحكومة السعودية في عام 2018، وهي صفقة جلبت للشركة أكثر من 400 مليون دولار خلال هذه الأحداث الثمانية. هذه الإيرادات المذهلة من ‘WWE’ تتجاوز بكثير إجمالي عائدات تذاكر عروض راسلمينيا مجتمعة ، والتي جمعت ما يقدر بنحو 250 مليون دولار منذ عام 1985.

بدأت علاقة ‘WWE’ بالمملكة العربية في شتاء 2013، حيث أقامت الشركة ثلاثة عروض محلية هناك من 2013 إلى 2016. على الرغم من النجاح الاقتصادي للأحداث ، لم يكن هناك نقص في النقد بسبب استمرار الشكاوى حول الحقوق ضد حكومة المملكة العربية السعودية. قبل شهر من عرض كراون جول 2018 ، قُتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي, حدث سلط الضوء على المملكة وأولئك الذين يتعاملون معها. لقد رفض العديد من مواهب ‘WWE’ العمل في الأحداث في المملكة العربية السعودية ، بينما لا يُسمح للآخرين بذلك.

كل شيء الآن قد تغير و أصبحت المملكة العربية السعودية المكان الاهم لإقامة العروض المهمة بالنسبة لإتحاد “WWE”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أوستن ثيوري يفشل في صرف حقيبة موني أن ذا بانك

أوستن ثيوري يفشل في صرف حقيبة موني أن ذا بانك بعرض راو

صرف حقيبة موني أن ذا بانك

فيديوا: المصارعون الخمس الذين فشلو في صرف حقيبة موني أن ذا بانك