بول هيمان يدعو سامي زين بـ “عاصفة مثالية” لفريق ذا بلودلاين

سامي زين مع ذابلودلاين
سامي زين مع ذابلودلاين

لقد أتقن سامي زين دوره في كل شيء في ‘WWE‘ لأكثر من 8 سنوات حتى الآن، ويُنظر إليه على أنه أحد الأعمدة المهمة في الشركة. الآن هو جزء من فريق ذا بلودلاين لفترة من الوقت ، وحتى بول هيمان أقر بأهمية زين.

بالنسبة للعديد من الجماهير، فإن شخصية سامي زين الحالية هي أفضل شيء في كل ‘WWE’. في الواقع ، هذا هو بالضبط ما يشعر به جيم كورنيت ، والذي فاجأ سامي زين أيضًا. كما وافق الجماهير في السعودية على ذلك ، حيث هتفوا “نريد سامي” ، رغم أن حكومتهم منعته من دخول البلاد.

أثناء حديثه في آخر مقابلة له، وصف بول هيمان زين بأنه “محفز” لتطوير شخصية الآخرين في فريق ذا بلودلاين ووصفه بأنه عاصفة مثالية. حيث قال:

“الجميع يعرف من هو جاي. الجميع يعرف من هو جيمي. لقد أنشأنا الآن الفريق مع ذا أوسو وقد أثبتوا ذلك بأنفسهم وأنشأوه الكثير من الجحيم منذ أن دخل سامي زين في هذا المزيج.
“يدخل سامي زين في هذا المزيج في نفس الوقت الذي يدخل فيه سولو سيكاوا, لقد رأينا جانبًا مختلفًا تمامًا من زعيم القبيلة.

“زعيم القبيلة لم يكن يضحك على سامي زين. ضحك على جون سينا ​​، ضحك على كيفن أوينز ، ضحك على درو ماكنتاير ، ضحك على إيدج ودانييل برايان عندما تغلب عليهما في راسلمينيا .
لكنه لم يكن يضحك في منتصف المقطع الترويجي. لقد أظهر سامي زين جانبا مختلفًا تمامًا عن الزعيم رومان رينز حيث كان رد فعلي على سامي زين وكيف تعامل مع هذا التأثير الجديد على رئيس القبيلة.

Leave your vote

Log In

Forgot password?

Forgot password?

Enter your account data and we will send you a link to reset your password.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

Log in

Privacy Policy

Add to Collection

No Collections

Here you'll find all collections you've created before.

Scroll to Top