تقرير ونتائج عرض سماكداون 28 10 2022

تقرير ونتائج عرض سماكداون 28 10 2022

تقرير ونتائج عرض سماكداون 28 10 2022 :

ريدج هولاند و بوتش ضد ذابلودلاين (سامي زين وسولو سيكاوا)
الفريق الفائز: ريدج هولاند و بوتش

بعد المباراة ، فريق ذابلودلاين ليس سعيدا بهذه الخسارة. ينتهي الأمر بـ جيمي و جاي أوسو وجهاً لوجه ثم يدخل رومان رينز رفقة بول هيمان. بمجرد دخوله الحلبة ، طلب رومان رينز من سانت لويس الإعتراف به ثم أكد أنه إذا أراد سامي زين وجاي أوسو التصرف مثل الأطفال ، فسوف يعاملونهم مثل الأطفال. والآن يريد أن يصلح هذه المشكلة! سامي زين تحدث وقال إن ذلك بسبب نقص التواصل مع جاي أوسو. وأضاف أن كل شيء على ما يرام مع جيمي ، سولو سيكاوا … وإذا فعل شيئًا ، فإنه يعتذر!

يريد سامي زين مصافحته ، لكن جاي أوسو يخبره أن أمامه ثانيتان ليبعد يده بعيدًا. ثم قال أنه لا يحبه ولا يحب شعره ولا وجهه ولا قميصه ولا حقيقة أنه مع أسرته كل أسبوع. سامي لن يكون من ذا أوسو أبدًا ، ولا يقدره أحد من هذه العشيرة! يقول سامي زين إنه أراد صنع السلام لأن رومان رينز أراد السلام. يقول جاي أوسو إنه لا يهتم بما يقوله رئيس القبيلة!

يستدير رومان رينز ويحدق في جاي أوسو. سامي زين يخبر رومان رينز أن جاي أوسو لم يكن يعني ذلك. لقد مر بالكثيرًا مؤخرًا ، ولم يعد هو نفسه حقًا. يقول رومان رينز أنه إذا كانت هذه هي المشكلة ، فلن يكون سامي بعد الآن فخرا لذا أوسو بل سيكون من ذا أوسو بشكل نهائي وحقيقي ، حتى أنهم سيغيرون اسمه ، وسوف يطلق عليه سامي أوسو! الحشد يهتف سامي أوسو.

ذكر بول هيمان الجميع أن رومان رينز سيكون ضد لوجان بول في عرض كراون جول.

مان سي ومنصور ضد ذا نيو داي (كوفي كينغستون وكزافييه وودز)
الفريق الفائز: (كوفي كينغستون وكزافييه وودز)

نزال على لقب سماكداون للسيدات
روندا روسي (ج) ضد إيما
الفائزة: روندا روسي

توب دولا وأشانتي أدونيس و شينسكي ناكامورا ضد سانتوس إسكوبار ، جواكين وايلد وكروز ديل تورو
الفريق الفائز: توب دولا وأشانتي أدونيس و شينسكي ناكامورا

كاريون كروس (برفقة سكارليت) ضد مادكاب موس
الفائز: كاريون كروس

ظهور بول هيمان رفقة زعيم القبيلة رومان رينز خلف الكواليس, قام بول بعرض فيديوا حول لوغان بول وقام بتحدير رومان رينز منه, الشيء الذي أغضب رومان وقام بطرد بول من الغرفة.

براي وايت يدخل الحلبة ويخبرنا أنه هو ، لا يوجد قناع للاختباء خلفه. إنه فقط هو ونحن. إنه براي وايت ، أفضل نسخة منه. إنه فخور بالتواجد هنا اليوم وسيقوم بأشياء مذهلة خلال مغامرته. عواطفه لا تعمل مثل الآخرين ، يمكنهم إرساله إلى مكان مظلم للغاية. في بعض الأحيان لا يشعر بأي شيء على الإطلاق. للوصول إلى هناك ، فعل أشياء مروعة. جزء منه لا يمانع في فعل أشياء مروعة. لكن هذه ليست النهاية ، سيأتي وقت يتعين عليه فيه القيام بشيء فظيع.

يظهر فيديو على الشاشة العملاقة وهو العم هودي الذي يخبرنا أنه شبح الرجل الذي قتل العالم. لن يكون قادرًا على الهروب من العم هودي … ينتهي العرض بهذا الشكل.

تقرير ونتائج عرض سماكداون 28 10 2022

Leave your vote

Log In

Forgot password?

Forgot password?

Enter your account data and we will send you a link to reset your password.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

Log in

Privacy Policy

Add to Collection

No Collections

Here you'll find all collections you've created before.

Scroll to Top