بوبي لاشلي يكشف عمن يريد مواجهته في راسلمينيا 39

بوبي لاشلي
بوبي لاشلي

لا يزال بوبي لاشلي لا يملك إجابة محددة حول من قد يريد مواجهته في راسلمينيا 39 ، لكنه يعلم أنه لديه الخيارات حول هوية خصمه. لاشلي حاليا في نزاع مع بروك ليسنر بعد أن كلفه الأخير لقب الولايات المتحدة خلال حلقة 10 أكتوبر من عرض راو. سيتواجه الاثنان في عرض كراون جول، العرض الذي سيعقد في المملكة العربية السعودية يوم 5 نوفمبر.

تم نشر مقطع فيديو لـ لاشلي وهو يجيب على بعض الأسئلة ، صرح بطل ‘WWE‘ السابق بأن مباراة ضخمة ضد شخص مثل دواين جونسون “ذا روك” يتمنى خوضها:

“من الذي أريد مواجهته؟ هناك دائمًا أسماء كبيرة في هذه الصناعة. أعني ، هذا ليس اجتماعي ، لكن ذا روك دائمًا ما يكون شخصية رائعة ، إنه مبدع ، لكن أعتقد أن هناك أشخاصًا آخرين أكثر انسجامًا معه ، ربما. بروك هو الأفضل دائمًا ، لكنك تعلم أن هذا السيناريو موجود دائمًا. بالنسبة لي ، من المهم إجراء لقاءات رائعة. الكل يريد لقاءات رائعة. إيدج من بين أولئك الذين أود مواجهتهم في راسلمينيا. لقد كنت أنا وسيث رولينز ضد بعضنا البعض لفترة طويلة. لقد عاد برون سترومان ، وعاد براي وايت. قائمتنا مليئة بالمواهب في الوقت الحالي لدرجة أنني لا أعتقد أنه يمكنك الحصول على مباراة سيئة “.

بوبي لاشلي يكشف عمن يريد مواجهته في راسلمينيا 39

Leave your vote

Log In

Forgot password?

Forgot password?

Enter your account data and we will send you a link to reset your password.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

Log in

Privacy Policy

Add to Collection

No Collections

Here you'll find all collections you've created before.

Scroll to Top