لماذا اقيم نزال رومان رينز ضد لوجان بول في المملكة العربية السعودية؟

رومان رينز ضد لوجان بول
رومان رينز ضد لوجان بول

كان وما زال رومان رينز في قمة “WWE” كبطل يونيفرسال بلا منازع منذ عودته في عام 2020. لا يزال زعيم القبيلة هو الشخصية البارزة والمهيمنة في عرض سماكداون.

خلال الأسبوع الماضي ، كان ‘WWE‘ يلمح إلى مباراة بين رومان رينز ولوجان بول. كان هذا بعد أن كان رينز ضيفا في بودكاست بول. الآن تم تأكيد المباراة وأصبحت رسمية بين النجمين. تم تأكيد هذه المباراة خلال مؤتمر صحفي عقد مؤخرًا, المباراة التي ستقام في السعودية .

أثناء حديثه عن هذه المباراة، أشار ديف ميلتزر إلى أن ولي عهد المملكة العربية السعودية محمد بن سلمان يريد إقامة نزالات يشارك فيها المشاهير في المملكة العربية السعودية. يعتبر لوجان بول في الواقع اسمًا مشهورًا وكبيرا في عالم سوشيال ميديا.

“إنه صفقة كبيرة للمملكة العربية السعودية ، حيث يمثل صفقة كبيرة للأمير السعودي وهذا هو كل شيء في هذه العروض.

“لا علاقة لـ (بيع التذاكر). التذاكر في المملكة العربية السعودية لا تعني شيئًا. إنه ليس حتى جزء من اللعبة. بالطبع ، أرقام التلفاز أيا كان. إذا اجتذب مشاهدين أصغر سنًا ، فهذا جيد ولكنه ليس مسرحية للحصول على تقييمات تلفزيونية.

“الأمير يريد مشاركة المشاهير في المملكة العربية السعودية لبناء الاسم في وسائل الإعلام السعودية وسيحصل لوجان بول على تغطية اعلامية أكثر من كيفن أوينز أو سيث رولينز.

“المملكة العربية السعودية تريد مباريات ستجذب انتباه الصحافة في جميع أنحاء العالم للسعودية ، لذا فهذه مباراة رائعة لذلك “.

نزال رومان رينز ضد لوجان بول على الألقاب سيقام بعرض كراون جول في الخامس من نوفمبر.

Leave your vote

Log In

Forgot password?

Forgot password?

Enter your account data and we will send you a link to reset your password.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

Log in

Privacy Policy

Add to Collection

No Collections

Here you'll find all collections you've created before.

Scroll to Top