in

5 نجوم يستحقون تحدي رومان رينز أكثر من لوجان بول

رومان رينز
5 نجوم يستحقون تحدي رومان رينز أكثر من لوجان بول

تم الإعلان يوم أمس في مؤتمر صحفي لWWE في لاس فيجاس أن لوجان بول سيتحدى رومان رينز على لقب “WWE” يونيفرسال الموحد. ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في المملكة العربية السعودية يوم 5 من نوفمبر 2022.

خاض اليوتيوبر الشهير لوجان بول مباراتين في “WWE” ، وعلى الرغم من أنه لم يهزم من الناحية الفنية ، فقد فاز فقط بمباراة فردية واحدة ولم يصارع منذ سمرسلام 2022. بول لديه عقد مع الشركة ، ولكنه مثل البطل الحالي ، فهو لا يظهر بدوام كامل.


يستحق العديد من المصارعين في “WWE” هذه الفرصة أكثر من بول ، وجميعهم يصارعون بإنتظام ويقدمون أفضل ما لديهم كل مرة. نقدم لكم أسماء 5 نجوم يستحقون تحدي رومان رينز أكثر من لوجان بول:

5. كاريون كروس

كاريون كروس
كاريون كروس

عاد كاريون كروس مؤخرًا إلى “WWE” واستهدف درو ماكنتاير ودخل في عداوة ضده منذ ذلك الحين. لم يكن من الواضح متى سيستهدف رومان رينز وهل سيواجهه أم لا.

بالنظر إلى أن زعيم القبيلة لا يظهر في كل حلقة من عرض سماكداون بعد الآن ، فمن المنطقي السماح لـ كروس بالتنافس مع ماكنتاير قبل دفعه إلى عداء مع رينز لاحقًا.

ومع ذلك ، إذا كان من الممكن اعطاء بول مباراة على اللقب بعد مباراتين فقط ، فلن يكون هناك ضرر في السماح لبطل ان اكس تي سابق بالتقدم لمواجهة زعيم القبيلة.

4. درو ماكنتاير

درو ماكنتاير
درو ماكنتاير

حصل درو ماكنتاير مؤخرًا على مباراة على اللقب ضد رومان رينز بعرض كلاش أت ذا كاسل. كان المحارب الاسكتلندي قريبا من الفوز لكن سولو سيكاوا ظهر لأول مرة كجزء من فريق ذا بلودلاين وساعد رينز على الفوز.

من الواضح أن رينز لا يمكنه هزيمة ماكنتاير بمفرده ، فلماذا لا نسمح للنجمين بالمواجهة أخرى في المملكة العربية السعودية مع منع فريق ذا بلودلاين من السفر مع رينز ؟

سيؤدي هذا الشرط إلى إقامة مباراة فردية بين النجمين والسماح لماكنتاير بإثبات أنه قادر على هزيمة زعيم القبيلة عندما لم يعد هناك من يساعده.

3. شيمس

شيمس
شيمس

كان شيمس أحد أشهر نجوم “WWE” منذ مباراته ضد غونتر في المملكة المتحدة. واصل الاثنان عداءهما حتى بعد عرض كلاش أت ذا كاسل. ومع ذلك ، يجب أن يكون منافسا قويا لرومان رينز في المملكة العربية السعودية, حيث أنه بطل سابق ويستحق هذه الفرصة.

يعتبر شيمس أحد أكثر نجوم ‘WWE’ الذين يمكن الاعتماد عليهم على مدار العقد الماضي. على الرغم من أنه لا يتمتع بجاذبية لوجان بول أو شعبيته ، إلا أن عمله الشاق يجعله يستحق الحصول على لقب.

2. غونتر

غونتر على استعداد للدفاع عن لقب القارات ضد جون سينا
غونتر على استعداد للدفاع عن لقب القارات ضد جون سينا

لم يهزم غونتر بالعروض الرئيسية حتى الآن ، كان له تأثير كبير بإعتباره بطل القارات ، حيث هزم منافسين كبار مثل شينسكي ناكامورا وريكوشيت. يعد غونتر أحد أكثر الشخصيات شهرة في الشركة ، مثله مثل رومان رينز، لديه من يدعمه ويساعده على الإحتفاظ باللقب.

قد لا تكون مباراة رينز ضد غونتر مباراة من شأنها أن تبيع تذاكر العرض في المملكة العربية السعودية ، ولكن مع السيناريو الصحيح ، يمكن أن تكون مباراة تعادل الاحتمالات ، مع عدم سفر فريق ذابلودلاين.

يمكن أن يبني “WWE” هذه المباراة في وقت ما في المستقبل ، ولكن نظرًا لأن العرض بقيت له ستة أسابيع تقريبًا ، فهناك وقت كافٍ لإعداد مثل هذا النوع من المباراة.

1. سيث رولينز

سيث رولينز
سيث رولينز في تحدي رومان رينز

فاز سيث رولينز سابقا على رومان رينز وهو النجم الوحيد الذي تمكن من تحقيق فوز فردي على بطل ‘WWE’ يونيفرسال الموحد. كان رولينز قريبا من تحقيق الفوز على رينز عندما ارتدى زي فريق الدرع القديم ولجأ إلى ألعاب العقل. ومع ذلك ، فإن جهوده سمحت له فقط بتحقيق الفوز من خلال عدم الأهلية.

هذا عداء من الواضح أن ‘WWE’ تنوي إعادة النظر فيه في المستقبل. لكن كان من الممكن أن تكون مباراة مثالية لسيث رولينز في المملكة العربية السعودية بدلاً من دفعه نحو بوبي لاشلي ولقب الولايات المتحدة.

لدى رولينز ورينز تاريخ ، ولديهما قصة يمكن استخدامها لبيع التذاكر ، وكلا الرجلين يتمتعان بالقدرة على سرقة الأضواء. وبالتالي ، يجب أن تكون هذه المباراة بالتأكيد مباراة الحدث الرئيسي لـ عرض كراون جول 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

كراون جول 2022

الكشف عن البوستر الرسمي ل كراون جول 2022

كريس جيريكو

كريس جيريكو يكشف عما لم يعجبه في WWE