التلميح لنزال رومان رينز ضد لوجان بول من قبل تريبل اتش

رومان رينز ضد لوجان بول

كان هناك تبادل بين رومان رينز و لوجان بول اليوم على تويتر بعد ظهور رينز ضيفا على بودكاست بول، حيث تحدث “زعيم القبيلة ” عن مسيرته في ‘WWE’ والمزيد.

بدأ الأمر عندما قال رينز على تويتر أن بول كان يتفوه بكلام لم يعجبه بعد مغادرته المقابلة. ثم أخبر بول هيمان بالتعامل مع الأمر وتساءل بول كيف سيفعلون ذلك بالضبط. ثم قام تربل إتش بالتلميح لإقامة مباراة بين رينز وبول. كما قدم دعوة إلى لوجان للظهور بعرض سماكداون لحل المشكل بينهما.

كتب رينز:

“أبارك العالم وأحضِر الجزيرة الملاءمة إلى عرضك. أنت وأولادك تعترفون بي ، وبمجرد أن أرحل ، تتحدثون عني بسوء؟!. أيها الرجل الحكيم، تعامل معه. “

أجاب هيمان قائلاً:

“رومان رينز أنا أستلم أمرك ، وسأمنح لوجان بول الحكمة التي يفتقر إليها بشدة. زعيم القبيلة الخاص بي ، اعتبر هذا الأمر قد تم! “

رد تريبل اتش على تغريدة بول بكتابة:

“… لقد حدث أن لدي منصة متلفزة عالميًا للسماح لنجومنا بمعالجة مشكلاتهم مع بعضهم البعض … اعتبر هذه دعوة لـ سماكداون ليلة الغد!”

رومان رينز ضد لوجان بول

كما ورد سابقًا ، ليس من المقرر أن يصارع رومان رينز في عرض اكستريم رولز الشهر المقبل ولكن من المتوقع أن يصارع في عرض سرفايفر سيريس والعرض السعودي المقبل “كراون جول”.

لم يُشاهد بول على تلفزيون “WWE” منذ سمرسلام، حيث تغلب على ذاميز وأخذ إجازة للتحضير لنزال ملاكمة في ديسمبر. من المحتمل أن تكون هذه المباراة محجوزة ، لأن “WWE” ستحظى بإهتمام عام.

Leave your vote

Log In

Forgot password?

Forgot password?

Enter your account data and we will send you a link to reset your password.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

Log in

Privacy Policy

Add to Collection

No Collections

Here you'll find all collections you've created before.

Scroll to Top