in

عودة براي وايت الى المصارعة متوقفة بسبب طلبه الكثير من الأموال

عودة براي وايت

تم تسريح براي وايت بواسطة “WWE” في شهر يوليو 2021, كان اعلان تسريحه بمثابة صدمة للكثيرين. وقد جاء ذلك بعد غيابه عن العروض لعدة أشهر.

أظهرت شخصية وايت “ذا فيند” عبقريته الإبداعية ، لكن دون جدوى. لسنوات عديدة ، شعر المعجبون ببساطة أن براي وايت لم يحقق مطلقًا إمكاناته الكاملة في الشركة ، وهناك سبب وجيه لهذا الاعتقاد.

لقد مر أكثر من عام منذ تسريح براي وايت ، لكنه لم يعد بعد إلى حلبات المصارعة. وفقًا آخر الأخبار، فإن مفاوضات عودة براي وايت للمصارعة المحترفة قد توقفت بسبب طلبه الكثير من الأموال وبشكل لا يصدق.

فيما يتعلق بالحديث عن عودة وايت ، كانت هناك بالتأكيد محادثات في هذا الاتجاه. في مرحلة ما ، توقفت المحادثات ، لكن قيل إنها قد تعود في مرحلة ما. كانت المحادثات معه خارج “WWE” قد توقفت أيضًا في الماضي ، حيث كان سعر الذي يطلبه أعلى بكثير مما كانت الشركات الأخرى على استعداد لدفعه.

عندما كان وايت آخر مرة في ‘WWE’ ، كان رومان رينز و بروك ليسنر وأورتن و روندا روزي من فئة المصارعين المحترفين الأعلى أجراً في العالم.

الآن سيتعين علينا الانتظار ومعرفة ما إذا كان وايت سيعود إلى ‘WWE’ الآن بعد أن أصبح تريبل اتش مسؤولاً عن الإبداع في الإتحاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

رومان رينز

الكشف عن هوية خصم رومان رينز القادم/ خصم رومان القادم سيصدمك

لوجان بول ورومان رينز

رسميا : رومان رينز ضد بول لوجان في عرض كراون جول في السعوديه