رومان رينز يشرح لماذا أصبح بول هيمان مديرًا له

رومان رينز
رومان رينز يشرح لماذا أصبح بول هيمان مديرًا له

ظهر بطل “WWE” يونيفرسال الموحد رومان رينز في بودكاست لوجان بول هذا الأسبوع. بدأ رينز حديثه على أن لوجان بول كان مساهمة كبيرة في راسلمينيا 37. وقال:

“أعتقد أن جمال ما تقدمه هو أنك تجلب جماهير جدد ، وهذا ما نقدره. هذا ما نبحث عنه. انت وصلت الى نقطة معينة في حياتك المهنية ، وتفهم الصورة الكبيرة. وجود شخص مثلك يلفت الانتباه ، ثم وجود شخص مثلي ، يحب ذلك. لأن هؤلاء الأشخاص الإضافيين يمكنني إضافتهم إلى المتابعين ، وهذه هي الطريقة التي نعمل بها معًا “.

كشف رينز في مقابلته إن لديه سيطرة أكبر على ما يقوله في مقابلاته مقارنة بما كان عليه عندما جاء لأول مرة إلى القائمة الرئيسية:

“لقد قمت ببعض العروض الترويجية السيئة. أنت تدخل مبكرًا ، ليس لديك أي أسهم. إذا كنت لا أريد أن أقول شيئًا ما الآن ، فأنا لا أقوله أبدا. ولكن قبل 10 سنوات ، كان فينس مكمان هو من يقرر ما سأقوله”

لماذا أصبح بول هيمان مديرًا له:

“كان بروك ليسنر غائبا، لذلك كان بول متفرغا ومنفتحًا وكان مناسبًا تمامًا. كان لديه هذا الافتتاح بشكل إبداعي. كان لا يزال يعمل خلف الكواليس من وجهة نظر إبداعية. ثم بمجرد اقتراح الفكرة ، أعني ، عندما تقول له ” إعادة العمل مع شخص مثل بروك طالما حقق ذلك نجاحا كبيرا، وأعتقد أنني كنت حقًا الشخص الوحيد الذي أراد أن يعمل معه ، بخلاف ذلك ، أعتقد أنه سيبقى نوعًا ما على اتصال وسيساعد من وجهة نظر توجيهية عامة. ولكن ، بمجرد أن يعرف ، “أوه ، سأكون مع جو. كل هذا جيد. سأكون مع رومان. كل شيء جيد “، ثم علمنا أنه سيعمل.

بعد المقابلة ، قال لوجان بول إنه يود مواجهة رومان رينز. وقال:

“لا يوجد أي شخص آخر. على هذا المستوى الآن يا أخي. ليس هناك فقط. يمكنني أن أشعر بالقوة تخرج منك. مثل عندما أشاهدك على التلفزيون أو في الحلبة ، أريد فقط أن أصارعك. هذا ما أفعله. هذا ما أفعله. لقد فعلت ذلك مع فلويد مايويذر. هل رأيت ما فعلته في سمرسلام؟ متى كانت آخر مرة رأيت فيها شيئًا كهذا ؟ هذا ما أفعله. أحب التنافس على أعلى مستوى بمجرد أن أدخل في المباراة. لن يعجبك هذا. ضعوني في مواجهة رومان رينز الآن ، أعتقد أنني سأفوز “. أنا مقابل رومان رينز ، واحد لواحد ، هذه هي مناسبتي “.

لوجان بول

Leave your vote

Log In

Forgot password?

Forgot password?

Enter your account data and we will send you a link to reset your password.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

Log in

Privacy Policy

Add to Collection

No Collections

Here you'll find all collections you've created before.

Scroll to Top