in

4 أسباب جعلت رومان رينز يحتل المرتبة الأولى في قائمة “PWI500” (أفضل مصارع في العالم)

رومان رينز
4 أسباب جعلت رومان رينز يحتل المرتبة الأولى في قائمة “PWI500” (أفضل مصارع في العالم)

تصدر رومان رينز تصنيفات “PWI500” لهذا العام. تم الاعتراف به كأفضل مصارع في العالم للمرة الثانية ، بعد أن كان في الصدارة في عام 2016.

رينز هو أول مصارع ‘WWE’ يتصدر القائمة منذ عام 2019. لقد صعد من المركز الثاني العام الماضي ليصبح على قمة عالم المصارعة. انضم إلى رومان كل من بوبي لاشلي وكودي رودز وبيغ إي في المراكز العشرة الأولى.

نقدم لكم في هذا الموضوع, أهم 4 أسباب وراء كون رومان رينز في الصدارة في تصنيفات “PWI500”.

4- رومان هو أفضل شرير (بالشخصية المكروهة) في عالم المصارعة المحترفة:

رومان رينز
رومان رينز

من بين العشرة الأوائل في هذه القائمة التي يهيمن عليها رومان رينز، يعتبر هو صاحب الشخصية المكروهة ‘الشرير’ الأول. لقد كان أفضل خصم في المصارعة المحترفة الآن, ويستحق المركز الأول بسبب العمل الذي يقوم به.

سيكون الأمر أكثر إثارة للإعجاب عندما تدرك أن رومن بهذه الشخصية لا يزال وجه ‘WWE’ بلا منازع. زعيم القبيلة هو أفضل بائع للمنتوجات ويباع بسببه الكثير من التذاكر كل أسبوع. وهذا سبب وجيه لوضعه في المرتبة الأولى في هذه القائمة.

3 عمله داخل حلبات المصارعة رائع

بروك ليسنر ضد رومان رينز
بروك ليسنر ضد رومان رينز

رومان رينز ، ببساطة ، هو متعة المشاهدة في حلبات المصارعة. لقد قطع شوطًا طويلاً وتطور على ما كان عليه عندما بدأ. أصبح بطل ‘WWE’ واليونيفرسال بدون منازع, أصبح الآن عاملًا رئيسيًا.

اكتسب رينز سمعة طيبة في رفع المصارعين الآخرين. يظهر كيمياء قوية مع كل شخص يواجهه تقريبًا. كما قدم زعيم القبيلة العديد من الفرق في العام الماضي بفضل التناغم المذكور ، مما يجعل جميع مبارياته رائعة وقوية. لهذا فهو يستحق مرتبة عالية.

2 لم يتم تثبيته منذ عام 2019

نتائج سمرسلام 2022
نتائج سمرسلام 2022

هل تتذكر آخر مرة عانى فيها رومان رينز من خسارة في ‘WWE’؟ علينا العودة إلى ما يقرب من ثلاث سنوات ، عندما قام بارون كوربين من بين جميع الأشخاص بتثبيته في مباراة تي ال سي يوم 15 ديسمبر 2019.

منذ ذلك الحين ، لم يتم تثبيت رومان رينز، وخسارته الوحيدة (النادرة) تأتي عن طريق الاستبعاد. هذا السجل المذهل ببساطة يجب أن يكون سببًا مهمًا لدفع “PWI” للإعتراف به واعتباره الأفضل في العمل.

1 مدة حمله اللقب القياسية

قيام WWE ب توحيد ألقابها العالمية
قيام WWE ب توحيد ألقابها العالمية

كان رومان رينز بطل اليونيفرسال منذ شهر أغسطس 2020. في ذلك الوقت ، هزم العديد من النجوم البارزين ، وشكل الفريق الأكثر هيمنة في الذاكرة الحديثة ، وشهد المشاركة في حدثين رئيسيين في راسلمينيا ، ووحد لقبه مع لقب “WWE” .

رومان رينز أفضل مصارع في العالم

كانت هذه بعض الأسباب وراء تصنيف رينز في المرتبة الأولى في قائمة “PWI500”. هذا بالفعل هو العهد الأكثر هيمنة التي رأيناها في تاريخ المصارعة الحديثة. واجه رومان رينز الجميع، ضربهم وفاز عليهم وحطم العديد من الأرقام القياسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

PWI 500: القائمة الكاملة لافضل 500 مصارع لعام 2022!

PWI 500: القائمة الكاملة ل أفضل 500 مصارع لعام 2022

راندي أورتن

الوضع معقد للغاية بالنسبة ل راندي أورتن