هل سيعود بروك ليسنر إلى ‘WWE’ مرة اخرى؟

هل سيعود بروك ليسنر إلى ‘WWE’ مرة اخرى؟

آخر مرة شاهدنا فيها الوحش بروك ليسنر كان في عرض سمرسلام 2022, خسر أمام رومان رينز في نزال آخر رجل يصمد على لقب “WWE” يونيفرسال الموحد.

كان عرض سمرسلام 2022 هو آخر فرصة لبروك ليسنر على اللقب. أعطى هذا الخبر العديد من الجماهير شعورًا بأن الوحش لن يعود بعد خسارته, لأنه لا يقاتل أو يظهر سوى من أجل الألقاب.

هل سيعود بروك ليسنر يوما ما؟

بروك ليسنر لديه عقد مع ‘WWE’ حتى منتصف عام 2023. تم الإعلان عن مشاركته بعرض “داي وان” الذي سيقام يوم 1 يناير 2023 و عرض رويال رمبل 2023.

إلى جانب مشاركة ليسنر بعرض داي وان ورويال رامبل ، هناك أيضًا شائعات تقول ان الوحش قد يعود قبل عرض كراون جول في المملكة العربية السعودية. لذلك ، قد يرى الجماهير البطل السابق في وقت أقرب مما يتوقعون.

صرح رومان رينز أن بروك ليسنر هو أكبر وأقوى منافس له, اول مباراة بينهما كانت في راسلمينيا 31. بعد ما يقرب من عقد من التنافس ، قدم لنا النجمان مباراتين قويتين في راسلمينيا 38 و سمرسلام.

في مقابلة حديثة مع لوجان بول ، سُئل رومان رينز عما إذا كان الوحش هو أكبر منافس له. اعترف زعيم القبيلة بأن ليسنر هو بالفعل أكبر منافس له. وقال:

“أنا وبروك ، قمنا بتنظيم مجموعة من العروض الضخمة معًا. أعني ، لقد غطينا إلى حد كبير السنة التقويمية بأكملها ، حتى ننتقل إليها. العروض الشهرية ، حدث راسلمينيا الرئيسي ، لذلك سأقول بالتأكيد إنه أكبر منافس واجهته حتى الآن”

بروك ليسنر إلى ‘WWE’

أضاف رينز. أنه رفقة بروك ليسنر من أكبر الأسماء في هذه الصناعة. على الرغم من أنهم قد لا يواجهون بعضهم البعض لفترة من الوقت ، إلا أن وجودهم على تلفزيون ‘WWE‘ أكثر من كافٍ لبيع التذاكر وزيادة المشاهدات.

Leave your vote

Log In

Forgot password?

Forgot password?

Enter your account data and we will send you a link to reset your password.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

Log in

Privacy Policy

Add to Collection

No Collections

Here you'll find all collections you've created before.

Scroll to Top