شاهد سيد موني أن ذا بانك أوستن ثيوري يرسل رسالة لجون سينا بعد العرض (فيديوا)

سيد موني ان ذا بانك اوستن ثيوري
سيد موني ان ذا بانك اوستن ثيوري

“WWE” لديها خطط ضخمة لأوستن ثيوري، حيث أنه سيكون النجم الذي سيحمل الشركة لعدة سنوات قادمة. حاليًا يعتبر المصارع المختار للسيد مكمان.

خسر ثيوري لقب الولايات المتحدة الأمريكية أمام بوبي لاشلي في موني ان ذا بانك الليلة الماضية. ومع ذلك ، فإن هذه الخسارة لن تضر به لأنه تمت إضافته لمباراة “السلالم على الحقيبة” لاحقًا بواسطة آدم بيرس.

تمكن ثيوري من الحصول على حقيبة موني أن ذا بانك، والآن ستتاح له فرصة الحصول على نزال اللقب أين ومتى أراد. بينما كان ثيوري يحتفل بفوزه ، هاجم هابي كوربن بات مكافي بوحشية.

في وقت لاحق ، قام سيد موني أن ذا بانك بعرض ترويجي يتحدث فيه عن نفسه للجماهير في الساحة. أيضًا ، سخر ثيوري من جون سينا, وهذه كلماته:

سواء أعجبك ذلك أم لا ، لا يمكنك إنكار المستقبل، ولا يمكنك رفض الهدايا ، ولا يمكنك إنكار الموهبة. لا يمكنك إنكار أنه بعمر 24 عامًا فقط ، أصبحت أصغر سيد موني أن ذا بانك في تاريخ ‘WWE‘. فقط تذكر شيئًا واحدًا يا لاس فيجاس ، سأستمتع بليلتي بصفتي سيد موني أن ذا بانك. ليس من السهل أن تكون بأفضل مظهر ، والأفضل في الحلبة. بالتقدم للأمام مباشرة إلى الأعلى ، لا يمكن لأحد أن يلمسني. ولا حتى جون سينا. انتهى وقت الجميع ، وحان وقتي الآن.”

Leave your vote

Log In

Forgot password?

Forgot password?

Enter your account data and we will send you a link to reset your password.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

Log in

Privacy Policy

Add to Collection

No Collections

Here you'll find all collections you've created before.

Scroll to Top