in

كيرت أنجل: “جون سينا ​​سيُذكر على أنه أنجح نجم مصارعة على الإطلاق”

ما قاله كيرت أنجل عن جون سينا

في مقابلة مع TV Insider ، عاد كيرت أنجل للحديث عن مباراته ضد سينا ​​في عام 2002. وقال:

“أحببت ما جعلوه يفعله. اعتقدت أن إجابته لي والإجابة الكاملة “العدوان الذي لا يرحم” كانت مثالية. كانت فكرة جيدة لهم أن يبدأوا هذه الحقبة بأكملها مع جون سينا. أتذكر أنه قال هاتين الكلمتين وصفعني وكأنه لم يكن خائفًا من أحد. أعتقد أنه منح الدافع ليصبح نجم كبيرا. هذا ما قاله الكثير من المصارعين عني. أعتقد أنهم كانوا يعلمون أن سينا ​​سيحظى بمباراة رائعة معي لأنني كنت الأفضل.

سينا قد تقدم. في مرحلة ما أثناء المباراة ، واصلت متابعته. بقيت معه. كنت أرغب في اختباره لمعرفة ما إذا كان لديه الحالة البدنية للبقاء معي. وهو أيضا. بقي معي طوال الوقت. لقد عملنا بجد لمدة 12 دقيقة. لم تكن لدينا استراحة. كان مركزا طوال الوقت. لقد أثبت لي أنه كان رياضيًا قويا جدا.”

ثم كشف كيرت أنجل ما قالوه لبعضهم البعض خلف الكواليس بعد المباراة:

“كل ما قلته هو ، ‘لقد تفوقت على نفسك الليلة. لقد كانت مباراة رائعة. فأجاب،’ شكرًا لك ، سيد أنجل على العمل معي. أنا أقدر ذلك حقًا. “لقد كان محترمًا للغاية. كنت أعرف أن هذا الصبي كان مميزًا للغاية بمجرد وصوله إلى الحلبة, وبعد أن قتالته عرفت أنه سيكون نجمًا كبيرًا في المستقبل.”

وأنهى كلامه برأيه عن جون سينا:

“سيُذكر جون سينا باعتباره أنجح نجوم ‘WWE’ على الإطلاق. لقد فاز بـ 16 لقبًا عالميًا ، وجميعهم ألقاب ‘WWE’ العالمية. لا أحد آخر فعل هذا. كان جون قادرًا على تحقيق ذلك. لن أقول أنه أعظم مصارع في كل العصور. هناك العديد من المصارعين الرائعين. لكن جون كان الأفضل منهم أداءً “.

خلال الحلقة الأخيرة من عرض راو، احتفل عالم المصارعة بعيد ميلاد جون سينا ​​العشرين منذ ظهوره الأول في “WWE“. كشف سينا أن هذه ليست آخر مرة سنراه فيها وما زال أمامه بعض النزالات القادمة في المستقبل ، أولها بلا شك يجب أن يكون في ضد أوستن ثيوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

رود دوج

لم يكن فينس مكمان يريد رود دوج لأنه كان يعتقد أنه مدمن مخدرات

عرض راو 27/06/2022

ستكون مباراة جون سينا ​​القادمة في راسلمينيا 39