فيديوا: هذا ما فعله جون سينا أثناء ظهوره بعرض راو

جون سينا أثناء ظهوره بعرض راو

بعد عام تقريبًا من ظهوره الأخير ، عاد جون سينا إلى “WWE” خلال حلقة راو الأخيرة وهذا من أجل الاحتفال بمرور 20 عامًا من أول ظهور له في الشركة.

تم الترحيب بسينا بعد وصوله من قبل النجوم المتواجدين بالعرض. بعد ذلك ، دائمًا ما يظهر خلف الكواليس ، أعطى نصائح مهمة لفريق ذا ستريت بروفيتس حيث انهم سيواجهون ذا أوسو على ألقاب الفرق الموحدة بموني ان ذا بانك.

التقى جون سينا بإزكيال في غرفة خلع الملابس، وتحدثا عن الياس أخ ازيكيال, بينما كان الاثنان يتحدثان، ظهر أوستن ثيوري وقاطعهما: أخبر أوستن بطله في الطفولة جون أنه يجب أن يكون الضوء مسلط عليه بدل سينا، لأنه أصغر بطل للولايات المتحدة في التاريخ, وانه فاز بالألقاب في سن 24 سنة, ما لم يحققه سينا في ذلك العمر. في النهاية ، طلبت ثيوري من جون التقاط صورة سيلفي، لكن جون رفض ، الأمر الذي أغضب أوستن.

في الساعة الثالثة والأخيرة من الحلقة ، وصل جون أخيرًا إلى الحلبة تحت هتاف الجماهير. بعد ذلك ، أراد أن يشكر جميع المشجعين الحاضرين في الساحة ، قائلاً إنه بدونهم لن يكون الرجل أو الممقل أو الشخص الذي أصبح عليه الآن. ثم أضاف أننا سنراه بالتأكيد مرة أخرى في المستقبل، حتى لو أنه غير متأكد اذا كان يستطيع أن يصارع مرة اخرى.

لا يزال جون يظهر خلف الكواليس ،والتقى سيث رولنز الذي ذكره عندما كسر أنفه بركبته. ثم تحدث سيث عن موني ان ذا بانك حتى انضم إليه أوموس وام في بي. في غضون ذلك ، فوجئ سينا ​​برؤية أوموس ثم غادر وتركه من سيث.

Leave your vote

Log In

Forgot password?

Forgot password?

Enter your account data and we will send you a link to reset your password.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

Log in

Privacy Policy

Add to Collection

No Collections

Here you'll find all collections you've created before.

Scroll to Top