in

اوستن ثيوري يكشف عن أول نصيحة قدمها له فينس مكمان

اوستن ثيوري
اوستن ثيوري

اوستن ثيوري يكشف عن أول نصيحة قدمها له فينس مكمان

منذ استدعائه إلى العروض الرئيسية في أواخر عام 2021، ارتقى اوستن ثيوري سريعًا إلى قمة “WWE”، حيث حصل على دعم أكبر اسم وهو فينس مكمان.

بدأت علاقة ثيوري مع رئيس “WWE” بعد “سرفايفر سيريس 2021″ ومنذ ذلك الحين ، شارك في سيناروهات مع فينس، بما في ذلك مباراة في راسلمينيا 38 ضد بات مكافي بمشاركة مكمان و”ستون كولد” ستيف أوستن.

وفقًا لـ اوستن ثيوري، بدأت علاقته مع فينس مكمان بنصيحة بسيطة أدلى بها له خلف الكواليس قبل ظهوره لأول مرة في القائمة الرئيسية. قدم بطل الولايات المتحدة الحالي تفاصيل تلك المحادثة خلال ظهور خاص في الحلقة الأخيرة من “Out of Character with Ryan Satin“.

“أتذكر أنني وقفت أمام المرآة قبل الخروج مباشرة، وكان السيد مكمان يسير بجانبي وقال لي ،” اخرج هناك وكن واثقًا كما أعرفك. ” أتذكر أن هذه كانت مثل الرسالة الأولى التي تلقيتها منه حقًا ،” “كان هذا قبل أول اجتماع، والذي ربما كان بعد بضعة أسابيع على الأرجح ، لذلك كانت هذه أول نصيحة حقًا قبل أن أؤدي.

” إنه يعلم أنني واثق من نفسي، وأنا أعلم أنني واثق من أنني لن أذهب إلى هناك وأفعل شيئًا لا أعرف كيف أفعله. لذلك ، أعلم أنني جئت إلى هنا ، لذلك دعنا نخرج ونعمل “.

من المحتمل أن يبدأ أوستن مع جون سينا عندما يظهر الأخير ليلة الاثنين بعرض “راو” يوم 27 يونيو للاحتفال بمرور 20 عامًا مع “WWE”.

ساشا بانكس

قام WWE بتغيير صورة تدعم ساشا بانكس

حقيبة موني أن ذا بانك

بطاقة عرض موني أن ذا بانك 2022