in

رد فعل نجوم “WWE” على قضية فينس مكمان

فينس مكمان
قضية فينس مكمان

كانت صحيفة أمريكية قادرة على الاتصال بالعديد من الأشخاص خلف كواليس “WWE” للحصول على رد فعلهم تجاه قضية فينس مكمان.

التحقيق ما زال جاريا مع فينس مكمان من قبل مجلس إدارة “WWE” بعد أن أعطى موظفة سابقة 3 ملايين دولار لعدم الحديث عن علاقتها الحميمية. بحلول الوقت الذي ينتهي فيه هذا التحقيق ، قام فينس مكمان بتسليم دوره كرئيس “WWE” لابنته ستيفاني مكمان وسيكون حاضرا للمشاركة في عرض سماكداون الليلة.

يرى مصارع لم يكشف عن اسمه أن ظهور فينس مكمان بعرض سماكداون على أنه “شيء رخيص بالنسبة إلى التصنيفات وسط شيء جاد”. لا يتوقع أن يتغير “WWE” لأن فينس ليس بعيدًا أبدًا ويشارك دائمًا في القرارات الإبداعية.

قال مصارع آخر: “طالما أن فينس مكمان لا يزال يتحمل مسؤولياته الإبداعية ، فلا شيء يمكن أن يتغير. ما الذي يمكن أن يكون مختلفًا؟ إذا طلب من ستيفاني شيئًا ، هل سترفض؟”

يعتقد الكثير من الناس أن ظهور فينس مكمان في دور “الشرير” الليلة على سماكداون فكرة سيئة. حتى أن أحد المصارعين يخشى أنه سيحاول إرسال رسالة مثل “فينس ماكمان ضد العالم”.

العديد من النجوم متفائلون بعودة ستيفاني مكمان إلى “WWE” لأنهم يحبونها كثيرًا. قالت إحدى النجمات (لم يتم الكشف عن اسمها) إنها لا تعرف حقًا ما الذي كان يحدث ، لكنها “سمعت أن ستيفاني هي من ستكون رئيسة عملها.” يكشف موظف سابق عمل سابقًا مع ستيفاني أنه كان يعتقد دائمًا أنها “سينتهي بها الأمر بالحصول على هذا الدور” لأنها “تعرف الأعمال وتتنفسها بالإضافة إلى كونها شفافة”.

قال نجم كبير آخر عن ستيفاني مكمان التي أصبحت رئيسة مؤقتًا لـ WWE: “أعتقد أنه لن يتغير الكثير. لكني أحب ستيف ، لذلك هذا جيد. أعتقد أن فينس سيحافظ على منصبه الإبداعي وأنه بمجرد اكتمال التحقيق ، سوف يتولى زمام الأمور إذا استطاع “.

فينس مكمان

من كان يعلم عن علاقة فينس مكمان؟

سماكداون 17/06/2022

تقرير ونتائج عرض سماكداون 17/06/2022