in

مزيد من التفاصيل حول فضيحة فينس مكمان

فينس مكمان
فضيحة فينس مكمان

فضيحة كبيرة في عالم المصارعة وتتعلق برئيس ‘WWE’ الحالي فينس مكمان، بعد تحقيق أجرته شركة أمريكية داخليًا. انتشرت المعلومات الأولى التي كشفت عنها صحيفة وول ستريت جورنال ، ظهرت تفاصيل جديدة حول هذه القضية.

أرسلت ‘WWE’ بريدًا إلكترونيًا داخليًا لإعلام العديد من موظفيها بقنبلة وول ستريت جورنال. حيث كتبت:
“أصدرت صحيفة وول ستريت جورنال تقريرًا عن ‘WWE’ مع اتهامات يأخدها مجلس إدارتنا على محمل الجد. نحن نتعاون بشكل كامل مع التحقيق المستقل الذي بدأه مجلس إدارتنا.”

وفقًا لمصادر داخلية ، فإن العلاقة بين فينس مكمان وموظفة السابقة والتي تزعم أن رئيسها كان على علاقة خاصة بها اضافة الى العديد من الأشخاص في WWE.

ورد أن زيادة راتب الموظفة السابقة من 100000 دولار إلى 200000 دولار سنويًا حدث في شهر أبريل 2021 ، في وقت تخفيضات الميزانية التي شهدت طرد العديد من النجوم مثل ميكي جيمس ، بيلي كاي ,بيتون رويس ، بو دالاس و حتى ساموا جو. وقد كانت سيتم ترقيتها على وجه التحديد بدور “مخرجة” بينما كانت سابقًا مساعدة جون لورينايتس.

الآن بعد أن علمنا بهذه المعلومات ، يحق لنا أن نتساءل عما إذا كان سبب غياب ستيفاني مكمان مرتبط بهذه القضية أم لا وما إذا كان قد تم إبلاغها. وفقًا لآخر الأخبار، فإن ابنة فينس مكمان عضوة في مجلس إدارة “WWE” قد تم إطلاعها على التحقيق الجاري ، وكذلك تريبل إتش ونيك خان.

الآن دعنا ننتقل إلى جون لورينايتيس الذي استعاد منصبه كمدير علاقات المواهب في ‘WWE‘ في عام 2021. أعرب العديد من المصارعين عن إحباطهم وعدم رضاهم عن هذا القرار. حتى أن أحد المصارعين قال دون الكشف عن هويته ، “أفضل أن يتم إرسال كل أشيائي إلي في كيس قمامة عندما أطرد بدلاً من التعامل معه ، لا توجد خيارات جيدة” ، في إشارة إلى حقيبة القمامة التي تلقاها ميكي جيمس عندما طردت.

يعتقد بعض الأشخاص أن هذا هو أكبر تهديد لقوة فينس مكمان في ‘WWE’ منذ عام 1994 ، ويتوقعون أيضًا استبدال جون لورينايتيس. يعتقد مصدر داخلي أن جون سيكون “آخر رجل فينس مكمان يسقط”. أخيرًا ، يعتقد موظف سابق أن مكمان الآن سيكافح بجد للبقاء في منصبه الحالي.

3 Comments

Leave a Reply

    3 Pings & Trackbacks

    1. Pingback:

    2. Pingback:

    3. Pingback:

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    فينس مكمان

    مجلس إدارة ‘WWE’ يحقق مع فينس مكمان في قضية علاقة غير شرعية مع موظفة سابقة

    ساشا بانكس

    تسريح ساشا بانكس