السبب الحقيقي وراء قيام WWE ب توحيد ألقابها

رومان رينز وذا أوسو
قيام WWE ب توحيد ألقابها العالمية

نظرًا لمدى قلة ظهور رومان رينز في عروض ‘WWE’ منذ راسلمينيا 38، فقد تساءل الكثيرون عن سبب قرار الشركة توحيد لقب ‘WWE’ ولقب اليونيفرسال واعطائه لنجم لم يخض مباراة متلفزة منذ عرض راسلمينيا.

تشير آخر التسريبات أن السبب في توحيد الألقاب هو أنها ستمنح رومان رينز الفرصة للظهور في كل من عرضي راو وسماكداون على أساس أكثر انتظامًا. لكن هذا ما لم يحدث.

لقد ظهر زعيم القبيلة حتى الآن في حلقتين من عرض راو ، وستة حلقات من سماكداون، ولم يصارع على شاشة التلفزيون منذ ذلك الوقت ، وكان غائبًا تمامًا عن حدث الجحيم في الزنزانة، ومن المتوقع أيضًا ألا يشارك في عرض موني ان ذا بانك الشهر المقبل.

بالطبع ، سيعود رومان الى الحلبة يوم الجمعة المقبل، حيث يستعد للدفاع عن لقب ‘WWE‘ ضد ريدل. من الجدير بالذكر أيضًا أن رومان رينز قد عمل في عدة عروض محلية مباشرة بعد راسلمينيا.

صرح ديف ميلتزر أن رومان رينز سيظهر فقط في عرض راو واحد خلال هذا الصيف بأكمله. في حلقة 25 يوليو التي ستقام في ماديسون سكوير جاردن.

علاوة على ذلك ، رومان رينز قد وقع عقد جديد في وقت سابق من هذا العام من العمل على جدول زمني أخف شبيه لعقد بروك ليسنر. لذى فإن توحيد الألقاب كان خطأ فادح من قبل المسؤولين.

Leave your vote

Log In

Forgot password?

Forgot password?

Enter your account data and we will send you a link to reset your password.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

Log in

Privacy Policy

Add to Collection

No Collections

Here you'll find all collections you've created before.

Scroll to Top