4 نهايات محتملة لنزال رومان رينز ضد ريدل

رومان رينز ضد ريدل
رومان رينز ضد ريدل

زعيم القبيلة رومان رينز سيدافع عن لقبه ضد ريدل بعرض سماكداون ليلة الجمعة القادمة. ظل رومان رينز غائبا لعدة أسابيع ، متخطياً العرض الشهري الجحيم في الزنزانة. نتيجة لذلك ، ستكون هذه أول مباراة متلفزة له منذ مايو.

في غياب رومان، قام ريدل بالكفاح والقتال ليكون المنافس الأول على اللقب لرئيس القبيلة وهذا من أجل الإنتقام لصديقه المصاب حاليًا راندي أورتن.

تحتوي هذه المباراة على العديد من العناصر المشوقة، ولكن هناك أربع نهايات محتملة لهذا النزال. وهي كالتالي:

4. فوز رومان رينز واحتفاظه باللقب

رومان رينز
رومان رينز

تم دفع رومان رينز كأكبر نجم في الشركة على مدار السنوات الماضية ، وقد تمكن في راسلمينيا 38 من الحصول على لقب “WWE” ليضمه الى لقب اليونيفرسال.

من الصعب تخيل خسارة رومان رينز أمام ريدل في أول دفاع له منذ راسلمينيا. هناك العديد من المنافسين، وربما يكون ريدل هو الأقل احتمالية من كل النجوم للفوز على البطل بدون منازع.

3. فوز ريدل بلقب “WWE”

بعد أن أصبح رومان رينز يعمل ب جدول أخف بكثير مما كان عليه، يمكن أن تقوم الشركة بنزع أحد ألقابه منه، مما يجعله مجرد وجه لعرض سماكداون فقط مرة أخرى.

قد يؤدي انتصار ريدل بعدم أهلية إلى إعادة هذه مباراة في أحد العروض الشهرية القادمة ، مما يمنحه فرصة للفوز بأحد الألقاب ونقله إلى راو. ولكن ماذا لو حقق “WWE” تطورًا مفاجئًا في مواجهتهم القادمة؟

لا نعتقد أن ريدل سيخرج من عرض سماكداون مع أحد الألقاب، لكن هذه هي “WWE” ، وهناك دائمًا فرصة وكل شيء ممكن أن يحدث.

2. راندي أورتن يعود لمساعدة ريدل في تحقيق الفوز

راندي أورتن
راندي أورتن

لم يظهر راندي أورتن على شاشات التلفزيون منذ تعرضه للإعتداء على يد ذا بلودلاين قبل عدة أسابيع. تمت مهاجمة الأفعى رفقة ريدل بعد خسارتهما ألقاب راو للفرق لصالح ذا أوسو في مباراة توحيد الألقاب.

ومنذ ذلك الحين كان راندي أورتن على الهامش. بينما صعد ريدل و ذهب بمفرده لمواجهة رومان رينز; يمكن لشريكه العودة ليلة الجمعة ومساعدة ريدل من أجل الإنتقام من رومان وذا أوسو.

1. تدخل ذا أوسو لمساعدة رومان رينز على الاحتفاظ باللقب

رومان رينز وذا أوسو
رومان رينز وذا أوسو

كان فريق ذا أوسو السبب الرئيسي لبقاء رومان غير مهزوم لأكثر من عامين. لقد شاركوا في العديد من المباريات وساعدوه في التغلب على العديد من الصعاب.

من الصعب أن نتخيل أن جيمي وجاي سيقفان بدون فعل شيء ويسمحان لريدل بالتغلب على رومان رينز. لم يتم حظرهما من التواجد بجانب الحلبة أثناء المباراة، مما قد يعني أنهما سينتظران للهجوم إذا اقترب ريدل من الفوز.

Leave your vote

Log In

Forgot password?

Forgot password?

Enter your account data and we will send you a link to reset your password.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

Log in

Privacy Policy

Add to Collection

No Collections

Here you'll find all collections you've created before.

Scroll to Top