تحديثات حول مشاركة بروك ليسنر ورومان رينز في موني ان ذا بانك

يقال إن بروك ليسنر ورومان رينز لن يشاركا في عرض موني ان ذا بانك منذ بضعة أيام. حيث لاحظنا منذ عدة أسابيع كيف تم الترويج ل بروك ليسنر ورومان رينز في إعلانات العرض، لكن تم حذف صورهما بعد ذلك في البوستر الرسمي لموني ان ذا بانك.

العرض سيقام يوم السبت 2 يوليو في لاس فيجاس. في تحديث جديد، ذكر أن كل شيء يتعلق بكل من بروك ليسنر ورومان رينز. لقد تم تأكيد على أن الخطة الأصلية لرومان في موني ان ذا بانك هي أن يدافع عن لقبه ضد ريدل. ولكن يبدو أن الخطط قد تغيرت الآن بعد أن تم تغيير مكان اقامة العرض.

نزال ريدل ضد رومان رينز قد يحدث. نفس التقرير الذي يأكد هذا النزال يأكد أن رومان سيواجه ايضا راندي اورتن بعد ان ينتهي من ريدل. حيث تم التأكيد على أن هاتين المباراتين كانتا مقررتين لرينز.

بالنسبة لبروك ليسنر, فلم نشاهده منذ خسارته أمام رومان رينز في راسلمينيا 38. يعمل رينز حاليًا على تواريخ أقل للشركة ، لكنه عمل في بعض الأحداث الحية والتسجيلات التلفزيونية الأخيرة. جاءت آخر مباراة له في راسلمينيا باكلاش عندما هزم هو وذا أوسو فريق درو ماكنتاير و آر كي برو.

كما لوحظ ، كانت الأسماء الأخرى التي تمت إزالتها من البوستر الترويجي لموني ان ذا بانك: روندا روزي ، شارلوت فلير ، بيكي لينش ، إي جي ستايلز، ساشا بانكس ، بوبي لاشلي وكوفي كينغستن.

Leave your vote

Log In

Forgot password?

Forgot password?

Enter your account data and we will send you a link to reset your password.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

Log in

Privacy Policy

Add to Collection

No Collections

Here you'll find all collections you've created before.

Scroll to Top