توماسو سيامبا يجيب إيدج حول الإنضمام الى فريقه

تحدث توماسو سيامبا ضيف برنامج (WWE El Brunch) عن تلميح ورغبة إيدج ل إنضمامه الى فريق “يوم القيامة”. وقال:

“رأيته. لا أعرف ما إذا كان يبحث عن الإعجابات أو الاهتمام. أنا لا أشارك في لعبة “ماذا لو؟” ، فأنا أكثر واقعية قليلاً وأتعامل مع الأمور كما تقدم نفسها في الوقت الحاضر. إنه أمر صعب ، في أي عمل ، ولكن بشكل خاص في هذا المجال ، إذا كنت عالقًا جدًا في الماضي ، فإنك ستهدر طاقتك فقط.
بدلاً من القيام بذلك ، فقط جرب ما يحدث بالضبط في ذلك اليوم. اليوم سأمارس الرياضة ، أوسأسبح ، وأقضي الوقت مع طفلي. سأفعل هذا. من الصعب أن أضيع طاقتي في “ماذا لو” أو “الغد”. أنا أحب إيدج ، لا توجد مشاكل بيننا، أعرفه أكثر قليلاً منذ تعرضه لجراحة في الرقبة ، تعرفنا على بعضنا البعض. إذا أتيحت الفرصة نفسها ، فإنها ستقدم نفسها. إذا لم تظهر ، فلا بأس بذلك أيضًا ، فأنا أعمل منفردًا. أنا لا ألعب لعبة المواقع الاجتماعية ولا أحاول طرح الأمور لمجرد جعل الناس يتحدثون. هذا ليس شيئًا حقًا. إذا حدث ذلك أوحدث ، فستكون لحظة رائعة. إذا لم يحدث ذلك ، فسأكون على ما يرام على أي حال “.

توماسو سيامبا

توماسو سيامبا حاليًا في عداء مع مصطفى علي, وفريق إيدج في عداء مع إي جي ستايلز, فين بالور و ليف مورغان. مع اقتراب عرض الجحيم في الزنزانة، سنكتشف معا من هو العضو الرابع في فريق إيدج. من المرجح أن تكون الأسابيع القليلة القادمة ممتعة للغاية.

Leave your vote

Log In

Forgot password?

Forgot password?

Enter your account data and we will send you a link to reset your password.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

Log in

Privacy Policy

Add to Collection

No Collections

Here you'll find all collections you've created before.

Scroll to Top