in

مشاكل ل سي إم بانك

ظهر سي إم بانك لأول مرة في اتحاد ‘AEW’ في شهر أغسطس من العام الماضي، مما صدم عالم المصارعة. منذ ذلك الحين ، أصبح بانك جزءًا مهمًا من شركة توني خان. ومع ذلك ، قد يكون لدى سي إم بانك بعض المشاكل خلف كواليس “AEW”.

كان لدى بانك العديد من المؤيدين في ‘WWE‘ ولكن كان هناك أيضًا من يعتقد أنه ليس من السهل العمل معه. في حين أنه من المؤكد أنه من الممتع العمل معه ، فربما لا يقدر الجميع سلوكه داخل وخارج الحلبة.

خلال حلقة هذا الأسبوع من “ديناميت”، كان لدى ادم بايج و سي إم بانك حوار صعب للغاية. وفي نهايه، صرح بايج على أنه سيقوم بالدفاع عن ‘AEW’ من بانك.

تحدث ديف ميلتزر وبريان ألفاريز عن هذا العرض الترويجي وقالا أنه قد يكون هناك بعض المشاكل خلف الكواليس ل سي إم بانك. قال ميلتزر إن المقطع ذكره بخصومة بريت هارت و شون مايكلز عام 1997.

“ذكرني هذا عندما تواجه بريت هارت وشون مايكلز وجهًا لوجه في عام 1997 ، والذي ربما تم تصميمه على هذا النحو ،” لجعله أكثر وضوحًا. ” عندما فعل بريت وشون هذه الأشياء ، كنت أعرف ما الذي يجري وراء الكواليس. أتذكر رؤيته. لم يكون مجرد تمثيل ، ولكن كان هناك مستوى من الواقع لا يعرفه الأشخاص الذين يشاهدون العرض على التلفزيون. كان لهذا المقطع نفس المظهر الذي كان عليه في ذلك الوقت.
أعني ، في الأساس، إن سي إم بانك رجل جيد هنا على التلفزيون ، ولكنه غير محبوب ولديه مشاكل خلف الكواليس. هذا ما قاله بشكل أساسي … علق بايج أيضًا أنه لن يضرب بانك لمجرد الدفاع عن اللقب ، ولكن للدفاع عن شرف الموجودين في غرفة خلع الملابس. “

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

كوري جريفز

فينس ماكمان يأمر كوري جريفز بمهاجمة ساشا بانكس ونعومي في راو

موني ان ذا بانك بروك و رومان

هل سيغيب بروك ليسنر ورومان رينز عرض موني أن ذا بانك أيضًا؟