in

فينس مكمان قام بحظر استخدام كلمة أخرى على تلفزيون WWE

خلال عرض راو لهذا الأسبوع، أشار بريان ألفاريز إلى كيف قام جيمي سميث بتصحيح ما قاله أثناء هجوم سيث رولينز على كودي رودز بالعرض. قال ألفاريز إنه لم يكن يعلم ولكن شخصًا ما تحدث معه في ‘WWE’ وقال أن كلمة “هجوم” محظورة بسبب هجوم روسيا على أوكرانيا.

قال ألفاريز:

“بالمناسبة ، لا أعرف هذا بنسبة 100٪ ، لذا من فضلك لا تكتب بعض المقالات عن هذا الموضوع على الإنترنت”. “لكن في الليلة الماضية ، لا أعرف ما إذا كان ذلك في سماكداون أم كان في راو… أعتقد أن سيث رولينز كان يهاجم كودي. قلت “سيث رولينز هاجم كودي. أنا آسف ، تعرض للاعتداء. “واستمروا في ذلك. كنت مثل ، كان هذا غريبًا جدًا.

عدت واستمعت إليه مرة أخرى. وبالتأكيد كما قال ، “لقد هاجم سيث رولينز كودي. أنا آسف ، لقد اعتدى على كودي. “وبعد ذلك انتقلت فقط وفكرت هل هذه الكلمة محظورة؟ لذا سألت شخصًا هناك ، وبشكل غير رسمي ، فهم يعتقدون أيضًا أنه لم يعد بإمكانهم قول كلمة “هجوم” ولا أريد حتى أن أقول هذا لأنه سينتهي بي الأمر كقصة ولكنني تعلم أنهم قالوا بشكل أساسي مثل ، “روسيا هاجمت أوكرانيا لذلك لا نريد استخدام كلمة هاجم. الآن عليك أن تقول أنه تعرض للاعتداء.

“كنت مثل ، ماذا ؟!” تابع ألفاريز ، “لقد كان ذلك غريبًا جدًا حيث أنه قال كلمة خاطئة ثم اعتذر … لذلك على أي حال ، لا أعتقد أنه يمكنك قول” هاجم “في WWE الآن.” كما يظهر التاريخ ، يمكن أن تتغير الأشياء في ‘WWE’ من أسبوع لآخر لذا يمكن حظر الكلمة الآن ويمكن إلغاء حظرها بعد أسبوع.”

2 Comments

Leave a Reply

    2 Pings & Trackbacks

    1. Pingback:

    2. Pingback:

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    الجحيم في الزنزانة 2022

    الكشف عن نزال الحدث الرئيسي في الجحيم في زنزانة 2022

    رومان رينز

    بول هيمان يرسل رسالة إلى رومان رينز في عيد ميلاده