in

5 أسباب لفوز بروك ليسنر على رومان رينز في ريسلمانيا 38

بروك ليسنر ضد رومان رينز
بروك ليسنر ضد رومان رينز

تفصلنا أيام قليلة فقط عن ريسلمانيا 38، حيث سيتواجه رومان رينز وبروك ليسنر للمرة الثالثة في حدث ريسلمانيا الرئيسي. نحن جميعًا فضوليون لمعرفة ما إذا كان رئيس القبيلة سيكون قادرًا على الفوز, لكننا في هذا الموضوع, سنقدم لكم 5 أسباب لفوز بروك ليسنر على رومان رينز في ريسلمانيا 38 :

5 – انتهاء راسلمينيا بلحظة سعيدة للجماهير:

على عكس راسلمينيا 31 و راسلمينيا 34 ، سيدخل بروك ليسنر الى راسلمينيا 38 بصفته الوجه المحبوب والبطل الذي يجب أن يحرر لقب اليونيفرسال من سيطرة رومان رينز; لذلك قد يقرر “WWE” إرسال الجماهير الى منازلهم سعداء بفوز بروك لينسر.

4 – لا يوجد المزيد من المنافسين لرومان رينز

في أكثر من 500 يوم من حصوله على اللقب، واجه رومان رينز وهزم أي شخص حاول تحديه ، لذلك لم يتبق الكثير من المنافسين المؤهلين ، باستثناء درو ماكنتاير. على العكس من ذلك ، يمكن أن يمنحنا ليسنر العديد من المباريات الرائعة مع خصوم مهمين في راو.

3 – يستطيع بروك البقاء ما بعد راسلمينيا

ستتوج العديد من الوقائع المنظورة في راسلمينيا، وبعد أكبر عرض لهذا العام ، يمكن أن يعتمد “WWE” على ليسنر ليبدأ من جديد. كان بطل ‘WWE’ موجودًا في الأشهر القليلة الماضية ومن غير المرجح أن يختفي بعد راسلمينيا; لذلك يمكن للشركة اختياره للحفاظ على التقييمات عالية ، كما هو الحال دائمًا.

2- قد لا ينتهي نزاعهم

لقد واجه رومان رينز وبروك ليسنر بعضهما البعض بالفعل عدة مرات ، لكن قصة راسلمينيا ستكون الثانية فقط من هذه القصة الجديدة. رومان فاز في آخر نزال, ولكن إذا كان رومان سيفوز مرة أخرى ، فستنتهي قصتهما. ومع ذلك ، إذا خسر ، يمكنه خوض مباراة عودة وإنهاء التنافس بمباراة رائعة في عرض الجحيم في القفص.

1 – يمكن أن يتحول رومان رينز للشخصية المحبوبة

الشخصية التي لعبها رومان رينز في هذا العام ونصف هو ما كان يطالب به المعجبون لفترة طويلة ولكن ليس من المستبعد أن “WWE” يريد أن يعود رجلها الأول إلى كونه محبوبًا. إذا كان هذا هو الحال ، فجعل رينز يخسر في راسلمينيا، ربما هي أول خطوة لهذا التغيير; قد تكون هذه أسهل طريقة لإعادته إلى صفوف الأخيار.

One Comment

Leave a Reply

    One Ping

    1. Pingback:

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    فينس مكمان يشارك في قصة سيث رولينز

    شائعات تأكد عودة بوبي لاشلي إلى عرض راو