بروك ليسنر يشرح سبب تخليه عن تقاعده في عام 2021

خلال ظهوره في برنامج “مايكل كاي شو”، كشف بروك ليسنر أنه لم يخطط في البداية لهذا الظهور المستمر في “WWE”. من الواضح أنه قرر التقاعد بعد خسارته في راسلمينيا 36 أمام درو ماكنتاير، بالنظر إلى عمر وطريقة المباراة:

“عندما كنت أصغر سنًا ، اعتقدت أنني أريد التقاعد في سن الأربعين. لقد انسحبت بالفعل عندما جاء فيروس كورونا وانتهى عقدي في عام 2020 ، على ما أعتقد. إذن كانت الدائرة الكاملة لقصة بروك ليسنر. خضت أول مباراة مصارعة لي في هاميل ، مينيسوتا في مرآب لا يوجد فيه أحد ، وبعد 20 عامًا ، كنت سأخوض آخر مباراة مصارعة بدون جمهور. 20 سنة ، دورة كاملة ، ثورة كاملة ، أنا كنت سأعتزل “.

ليسنر

عندما سئل ما الذي جعله يغير رأيه ، كان رد ليسنر بسيطًا: “تشا تشينج” ، على الأرجح صوت أمين الصندوق عند صرف الأموال. ثم أوضح الوحش سبب تغيير نظرته إليه:

“طوال حياتي ، كنت المهيمن. لقد نمت لحية. كان لدي لحية عندما قاتلت في “UFC” ، لقد تركت كل شيء ينمو. ثم في الصيف الماضي ، قبل أن يتطور كل هذا ، كان الجو حارًا جدًا وأردت قص شعري. لذا قام أطفالي بقص شعري ثم قالوا “سنصطفك في طابور ، ونريهم أنك لن تحتفظ به”. لم أرغب في خسارة الرهان فاحتفظت به وولدت هذه النظرة. لقد كانت مزحة. ها أنا بروك ليسنر ، الجوكر. “

Leave your vote

Log In

Forgot password?

Forgot password?

Enter your account data and we will send you a link to reset your password.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

Log in

Privacy Policy

Add to Collection

No Collections

Here you'll find all collections you've created before.

Scroll to Top