in

ثلاثة خصوم محتملين لـ إيدج في راسلمينيا 38

يقترب عرض راسلمينيا 38 يوما بعد يوم، وبدأ الكل في التفكير في المباريات المحتملة للمهرجان الأفضل بالعالم. يعد إيدج أحد أكبر الأسماء في “WWE” ، وهناك الكثير من الشكوك التي تحيط بخصمه.

نقدم لكم في هذا الموضوع أفضل 3 أسماء المحتملين لمواجهة إيدج في راسلمينيا 38:

3 – داميان بريست

سبب إلغاء فكرة صعود داميان بريست للروستر الرئيسي خلال عرض السماكدون

منذ لحظة ظهوره ، كان داميان بريست سيلتقي عاجلاً أم آجلاً مع إيدج. تزامن ظهوره الأول في “WWE” مع انتصار إيدج في رويال رمبل. منذ ذلك الوقت ، تحدث داميان عن إيدج بكلمات طيبة، ولم يستبعد أبدًا احتمال الدفاع عن لقبه الأمريكي ضد إيدج.

2- فين بالور

فين بالور
فين بالور

في العام الماضي ، كان هناك حديث بالفعل عن مباراة محتملة بين الاثنين على لقب ان اكس تي، ولكن بعد ذلك لم يكن الأمر كذلك. الآن مع عودة فين إلى العروض الرئيسية، لا يمكن بأي حال من الأحوال استبعاد هذه المواجهة. ما زلنا لا نملك أدنى فكرة عن من يمكن أن يواجه بالور ، ويمكن بسهولة أن يكون إيدج.

1-إي جي ستايلز

إيه جيه ستايلز
راسلمينيا 38

ثم نأتي إلى أكثر ما يشاع من قبل المشجعين. من المعروف منذ فترة طويلة أن إيدج يريد هذه المباراة ، والآن تؤدي جميع الإحتمالات إلى هذه المباراة. يبدو أن إي جي ليس لديه أي التزامات ، نظرًا لأن قضية أوموس قد تمت تسويتها ولن يكون قادرًا على الحصول على فرصة على اللقب. إذا كانت كل الطرق تؤدي إلى روما، فإن كل شيء سيؤدي إلى هذه المباراة.

One Comment

Leave a Reply

    One Ping

    1. Pingback:

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    إيه جيه ستايلز يجدد عقده مع “WWE”

    كم تبلغ ثروة راندي أورتن