in

جون سينا يعلق على خلاف ذا روك وفان ديزل

عادت المشاكل بين فين ديزل، وهو النجم الرئيسي ومنتج سلسلة فاست اند فيورس و دواين ذا روك جونسون; حيث انتقل إلى الجمهور عندما اتجه ديزل إلى انستاغرام في نوفمبر للمطالبة علنًا بـ ذا روك للعودة إلى الفيلم النهائي فاست اند فيورس 10.

ظهر ذا روك في الجزء 5 و 6 و السابع من سلسلة فاست اند فيورس. في عام 2016 أثناء تصوير الفيلم، واجه دواين مشكلة مع أخلاقيات عمل ديزل حيث ظهر متأخراً.

التقيا لاحقًا على انفراد عدة مرات وقاموا بتصحيح الأمور. ومع ذلك ، عندما علق ذا روك على نداء صلح ديزل الأخير له للعودة خلال مقابلة مع ‘سي ان ان” ، وصف بطل ‘WWE‘ السابق نداء ديزل بأنه “تلاعب”.

كان جون سينا ​​ضيفًا مؤخرًا على برنامج “Pardon My Take” حيث قدم أفكاره حول الوضع. وقال:

“لا أعتقد أن القصة تدور حول الانحياز إلى أي جانب”. “تدور هذه القصة حول سماع وجهة نظر الجميع ، وهي قصة ، بصفتي من محبي هذه السلسلة، أحب حق الامتياز للالتقاء معًا في الجولة الأخيرة. آمل أن يتصلوا بي لأكون في الجزء الأخير، لكن عندما يقول أحدهم محترف ، فإنهم يريدون الذهاب في اتجاه آخر ، إذا قلت أي شيء آخر غير ذلك، “حسنًا” ، فإن رأيهم المهني هو اتخاذ القرار الذي يريدونه. أعتقد أن هذا شجاع وصريح للغاية “.

خلاف ذا روك وفان ديزل

وأضاف:

“لذلك أعتقد أن منظور فين لديه الكثير من الجاذبية والصدق وأعتقد أن منظور دواين لديه الكثير من الجاذبية والصدق. أعتقد أن هذا ، يا رجل ، إذا استطعنا التوقف عن الانحياز إلى جانب وأخذ ثانية فقط لسماع الجميع. هذان نجمان ناجحان بشكل مثير للدهشة ، أشخاص صنعوا وجودهم بأنفسهم وهم محبوبون عالميًا.

خلاف ذا روك وفان ديزل

ذكر سينا ​​أن فين هو من بنى سلسلة فاست ان فيورس بينما جاء ذا روك من المصارعة وهو الآن في عالمه الخاص لذلك يعتقد أن الأمر يتعلق بفهم من أين يأتي كل رجل. مثل سينا شخصية ​​شقيق ديزل في هذا الفيلم.

الإعلان عن المزيد من النجوم لمباراة الرويال رمبل 2022

الإعلان عن عدة أحداث لعرض راو القادم (17 يناير)